لعبة Fortnite اصبحت تدعم اللغة العربية بشكل كامل الان, اليكم التفاصيل..

لا شك ان لعبة Fortnite تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي و هذا المجتمع يحتاج الى اهتمام شركة Epic به و اعطائه اهمية من خلال العديد من وسائل الدعم و اليوم لدينا بشرى ساره لهذا المجتمع الرائع حيث اصبحت لعبتكم المفضلة تدعم اللغة العربية.

نعم هذا صحيح فمع تحديث الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات وصلت اللغة العربية الى اللعبة حيث اصبحت الان تدعم العربية بشكل كامل و في جميع اطوار اللعبة سواء طور الباتل رويال او طور Save the World أو طور البناء Creative.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك ستتمكن من التعرف على التحديات و المهمات التي ستحاول انجازها الان بالشكل الصحيح و بدون الحاجة للبحث و التعرف عن سر كل تحدي و شروطة فكل شيء سيصبح امامك باللغة العربية و كل ما عليك فعله هو الاستعداد لخوض التجربة بشكل مختلف هذه المرة عن كل مرة في السابق.

نحب ان نذكر ايضا انه سيكون هناك فريق دعم متكامل ينتظر ارائكم و مقترحاتكم حول اللعبة بشكل عام و حول اللغة العربية بشكل خاص لذلك لا تتردد في مشاركتهم مقترحاتك حول اي ملاحظات تريد طرحها عليهم.

اخيرا فيما يخص سيرفرات الشرق الاوسط فمازالت شركة Epic تسعى لتقديم افضل تجربة لعب للمجتمع في المنطقة و مازالت المحاولات مستمرة لتأمين سيرفرات تعمل باداء و سرعة عالية في المنطقة و سنخبركم باخر التحديثات حال جد اي جديد و لكن جهود جلب اللغة العربية الى اللعبة بكل تاكيد ستثمر في المستقبل و تجلب لنا سيرفرات مخصصة للمنطقة باذن الله.

لا تنسى الاطلاع على خصائص تحديث الموسم التاسع الذي اصبح الان متوفر للجميع و يمكنك الاطلاع على اهم ما جاء فيه من تعديلات و اضافات في هذا التقرير هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock