اليكم ملخص جميع الاعلانات التي تمت خلال حدث بلايستيشن State of Play..

انتهى البث المباشر لحدث State of Play الخاص باخبار و تحديثات بلايستيشن و الذي جاء مرضي لبعض المترقبين و مخيب للبعض الاخر, بينما لم نسمع اي تفاصيل عن بعض الالعاب التي كنا ننتظر ان تظهر في البث المباشر مثل لعبة Death Stranding و The Last of Us Part 2 الا اننا تعرفنا على بعض العناوين الجديدة و اخيرا لعبة Final Fantasy VII تظهر بعرض جديد لاسلوب اللعبة لكن بدون تاريخ اطلاق حتى الان و كذلك عدد من العناوين التي يكشف عنها لاول مرة.

هنا في هذا التقرير سنضعكم في ملخص سريع لاهم الاخبار و العروض الجديدة التي ظهرت في الحدث الليلة و الذي تضمن العديد من الاعلانات و الاستعراضات المرتقبة.

البداية كانت مع الاعلان عن المحتوى الجديد للعبة Monster Hunter: World و الذي سيحمل اسم The ice cold و التي تم استعراضها لاول مرة خلال حدث State of Play الاخير.

المحتوى الجديد سيكون ضخم بمعنى الكلمة حيث سيقدم لنا بيئة جديدة و هي البيئة الثلجة و ايضا وحوش جديدة من بينها التنين الثلجي الذي سيختم العرض و ايضا اسلحة جديدة و مازال هناك الكثير الذي ستحتاج الى استكشافه في The ice cold عندما يتوفر في 6 سبتمبر (9) من هذا العام على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة.


العنوان الجديد Riverbond احد العناوين التي تم الكشف عنها لاول مرة في State of Play الليلة, لعبة اركيدية بسيطة مصممة برسومات البيكسل كما هو الحال مع لعبة Mincraft و لكن اللعبة تقدم سلاسة و حرية في الحركة مع تصوير علوي حيث يمكنك استخدام سلاحك في تدمير الجدران و الجسور و الاعداء ايضا.

اللعبة ستقدم ايضا عند اطلاقها صيف هذا العام تصاميم Skins خاصة بشخصيات اخرى ظهرت في العاب من مطورين مستقلين كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى.


العنوان الثاني الذي يكشف عنه لاول مرة هو لعبة Predator: Hunting Grounds لعبة اونلاين تعاونية غير متناسقة 4vs1 اي سيتعاون 4 لاعبين ضد لاعب واحد سيكون وحش كاسر يمتلك العديد من القدرات و في النهاية البقاء للاقوى.

اللعبة سوف تصدر في عام 2020 بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 كون سوني هي الناشرة للعنوان.


كما هو معلن في السابق فقد تم الكشف عن عرض جديد لاسلوب اللعبة للريميك الخاص بلعبة MediEvil و التي حصلت على تحسينات كبيرة في جودة الرسومات و بالطبع اسلوب اللعب اصبح اكثر سلاسة و مدعم بالمزيد من المؤثرات كما سنشاهد في العرض الجديد للعبة بالاسفل.

ايضا لعشاق اللعبة فقد تم الكشف اخيرا عن تاريخ الاطلاق و الذي سيكون في 25 اكتوبر من هذا العام فهل انتم مستعدين لخوض المغامرة من جديدة.


ايضا من العناوين الجديدة التي تم الكشف عنها لعبة Away: The Survival Series حيث ستضعك اللعبة في دور sugar glider او طائر السكر الذي يحاول النجاة بحياته من عالم اصابته كارثة و سيحاول هذا الحيوان الذي يشبه السنجاب و لديه قدرة على الطيران من اجتياز الصعوبات و العقبات التي ستواجهه في طريقة سواء من الحيوانات المفترسة او البشر او حتى المركبات في الطرقات.

اللعبة يبدو انها ستكون مملوئة بالتحديات و المواقف الصعبة التي تتطلب منك الحركة السريعة و ايضا التفكير السريع من اجل ان تسلك الطريق الصحيح و لا تقع فريسة لاحد الحيوانات او قد ينتهي بك الامر تحت اطار احد المركبات, Away: The Survival Series لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان, اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam.


ايضا ضمن الاعلانات الجديدة التي تمت خلال حدث State of Play هو الكشف عن نسخة Days of play المحدودة من جهاز البلايستيشن 4 سلم باللون المعدني الرمادي.

حدث Days of play سينطلق في يونيو القادم و سيتم اطلاق النسخة الجديدة من الجهاز خلاله و لفترة محدودة و لكن لم يتم الكشف عن السعر و المدة التي ستتوفر فيها هذه النسخة الخاصة.


اخيرا و كما كنا نتوقع بعد التلميحات التي اشار بها شنجي هاشيموتو امس حول تواجد لعبة Final Fantasy VII Remake في حدث State of Play بالفعل ظهرت اللعبة اخيرا مع استعراض لاسلوب اللعبة حيث سنلقى نظرة على  النقلة النوعية في جودة الرسومات و تحسن اسلوب اللعب و هذا كافي لارضاء طموح محبي اللعبة الذي ينتظرونها على احر من الجمر من الاعلان عنها قبل عدة سنوات.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال فعالبات معرض E3 2019 التي ستنطلق الشهر القادم و ربما يكون هناك تاريخ اطلاق ايضا.

هذه جميع الاعلانات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال حدث State of Play الليلة و سنكون على موعد مع حدث اخر تم الاعلان عنه سيتم في وقت لاحق من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock