هل سكوير انكس تلمح لظهور لعبة Final Fantasy VII Remake خلال State of Play ليلة غدا..

موعدنا فجر الجمعة مع الحلقة الثانية من State of Play الخاص بشركة سوني و الذي تضعنا من خلالها على اخر التطورات و التحديثات حول العابها و خططها القادم و حسب ما تم الاعلان عنه مؤخرا حول الحلقة الجديدة فسوف نطلع على اخر التحديثات حول لعبة MediEvil و لكن كان هناك تلميح بالكشف عن عنوان جديد كليا و تحديثات حول احد العناوين المعلن عنها في السابق و لكن ماذا سيكون هذا العنوان.

قد يكون مجال التخمين واسع و لكن اليوم و بتغريدة ملفته للانتباه من احد المطورين جعلتنا نضيق مجال التخمينات كثيرة فبعد ان قام شنجي هاشيموتو منتج و مسؤول عنوان Final Fantasy لدى شركة سكوير انكس بعمل اقتباس لتغريدة بلايستيشن التي تم خلالها الاعلان عن موعد الحلقة الثانية من State of Play و قال فيها “اووه اخيرا..” فهل هذا يجعلكم تتوصلون لشيء ما..

حسنا, اذا كان الحدث خاص بشركة سوني فلابد ان الامر سيكون له علاقة باحد العناوين المشتركة و هذا يوصلنا الى لعبة Final Fantasy VII Remake التي انقطعت اخبارها منذ مدة طويلة و ظهرت شائعات تتحدث عن وجود عقبات في عملية التطوير و لكن سكوير انكس و قبل مدة ليست بقصيرة اكدت ان تطوير اللعبة يسير على ما يرام دون اي تفاصيل اخرى فهل ان الاوان للكشف عن اللعبة من جديدة و ربما اعطائنا موعد اطلاق..

هذا احد الاحتمالات و لكن هناك احتمال اخر ضعيف بعض الشيء و هو ان تكشف سكوير انكس عن مشروعها الجديد الذي يقبع تحت التطوير بسرية تامة و يشرف عليه نفس فريق تطوير سلسلة Final Fantasy و لكنه سيكون شيء مختلف, فهل سيتم استعراضه في حلقة غدا..

الاحتمال الاخير هو ان لا يكون هناك اي شيء و كل ما فعله شنجي مجرد اعادة تغريد ليس اكثر و قد فعل ذلك من قبل مع PSX 2014 حيث لم يكن هناك اي شيء يتعلك بسلسلة Final Fantasy او سكوير انكس.

في كل الاحوال موعد بث الحلقة الثانية من State of Play سيكون الساعة الواحدة فجر الجمعة بتوقيت مكة و سنكون معكم في تغطية خاصة لما سيتم الكشف عنه خلاله فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock