حجم خريطة لعبة Ghost Recon Breakpoint مطابق لخريطة الجزء السابق..

الاسبوع الماضي كان عالم اللاعبين على موعد مع الكشف عن جزء جديد من سلسلة العاب Tom Clancy’s, حيث كانت التوقعات تشير الى احتمالية كبيرة بأن تكشف شركة يوبي سوفت عن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell و لكنها فاجأت الجميع بالكشف عن لعبة Ghost Recon Breakpoint الجزء اللاحق للعبة Ghost Recon Wildlands.

و خلال الكشف عن لعبة Ghost Recon Breakpoint تم استعراض العديد من المعلومات الهامة بشأنها منها اسلوب اللعب و مدى اختلافه عن الجزء السابق و غيرها من المعلومات الهامة التي يمكنكم قراءتها عن اللعبة و كل ما نعرفه عنها من هنا, و لكن يبقى السؤال الاهم هنا و هو كم تبلغ مساحة الخريطة الخاصة باللعبة يا ترى..!.

حسنا, المخرج الابداعي للعبة ايريك كوزيان تحدث الى موقع Dualshockers بشأن هذا الموضوع مصرحا بالتالي ذكره:

استطيع القول بأن حجم لعبة Ghost Recon Breakpoint سيكون على الاقل مطابق تماما لحجم عالم لعبة Ghost Recon Wildlands, و بالنسبة لعدد الساعات اللازمة لإنهاء اللعبة لن افصح عنها انما سيكون بمقدور اللاعب ان يكتشف العديد من جوانب عالم اللعبة المليء تماما بالمهام الكثيرة التي ستتطلب بدورها ساعات و ساعات طويلة لإنهاءها بشكل كامل.

كما نلاحظ في تصريح المخرج الابداعي حيث لم يكشف عن الكثير من المعلومات نظرا لوجود تكتم اجباري واضح عنها الى ان يأتي الموعد المناسب للكشف بشكل رسمي عن حجم عالم اللعبة و عدد الساعات اللازمة لانهاء قصتها, اخيرا نذكر بأن لعبة Ghost Recon Breakpoint ستصدر في الرابع من شهر اكتوبر (10) من العام الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم باللعبة..!

احداث لعبة Ghost Recon Breakpoint ستكون مكملة لقصة الجزء السابق و لكن سيكون منوعا اكثر على صعيد البيئات مع السماح للخيال العلمي و التكنولوجيا الحديثة و المتطورة بأن تتدخل فيه و تغوص بين ثنايا اسلوب لعبه المميز حيث ان احداثه ستقع في جزيرة Aurora المطلة على المحيط الهادئ.

  الكشف عن موعد إطلاق لعبة John Wick Hex الرائعة..

في Ghost Recon Breakpoint ستتواجد فيه بيئات مختلفة مثل الادغال, المستنقعات, حقول شجر الخشخاش المطرية, الصحاري و اخيرا البراكين, جميع هذه البيئات المختلف لها طبيعتها الخاصة في جعل اللاعب يتأقلم و يتفاعل معها, اما ان تساءلتم عن دور الخيال العلمي في اللعبة, هنا سنقول لكم بأنكم ستواجهون طائرات هجومية بدون طيار و مدافع الرشاش ايضا و اخيرا دبابات ذاتية القيادة و التحكم و هذا كله كان مفقودا في لعبة Ghost Recon Wild Lands.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock