جزء جديد من لعبة BioShock قد يصدر اواخر 2019 او بداية عام 2020..

شهدنا نهاية العام الفائت 2018 العديد من الاشاعات التي تتحدث عن احتمالية صدور جزء جديد من سلسلة BioShock الجميلة خاصة و بأن الشركة الناشرة للسلسلة Take Two قد اعلنت في السابق لأحد المصادر عن كون السلسلة لم تمت بعد و ما زالت موجودة لكنها تحظى باستراحة محارب فقط, حسنا يوم الامس اجتمع مجلس الادارة في الشركة لمناقشة ارباحهم المالية و كان للشركة اعلان لمجلس الادارة و المستثمرين يخص عناوينها القادمة هذا العام.

من هذه العناوين التي اعلنت عنها الشركة و اكدت صدورها هذا العام كانت لعبة NBA 2020 السنوية و المعهودة كذلك لعبة WWE 2K20 و لدينا العنوان الجديد The Outer World و الاخر Kerbel Space Program و اخيرا لعبة Ancestors: Human kind Odyssey, لكن و كما تلاحظون لم تذكر الشركة اي تفصيل يخص سلسلة BioShock.

حسنا, الشركة لم تعلن بشكل رسمي عن قدوم جزء جديد من السلسلة بعد و لكن مؤخرا تم تقليص حجم الاستوديو المطور للسلسلة Irrational Games و دمج بعض افراد مع استوديو Ghost Story Games, حيث يقول مصدر جديد بأن سبب تقليص حجم الاستوديو السابق هو افتتاح استوديو تطوير جديد بشكل سري سيعمل على الجزء الجديد من اللعبة على ان يتم اطلاقها قبل شهر مارس (3) من العام المقبل 2020.

بدوره قال المحلل الشهير مايكل باكتر في عدة مناسبات بان اللعبة ستشهد عودة جديدة بجزء جديد و اخر تصريحاته قال فيه:

في شهر أبريل الفائت من عام 2018 ظهرت تقارير تؤكد أن الشركة الناشرة 2K تعمل بشكل خفي على جزء جديد من لعبة BioShock, و بما ان الشركة حاليا غائبة عن الأنظار كليا و تماما اعتقد حقا بأنهم يعملون بالفعل على جزء جديد من اللعبة التي ذكرتها, و اتوقع بأن يتم الاعلان عنها في E3 2019 مع موعد إطلاق مقرر في عام 2020.

شاركونا ادناه عن تجربتكم لثلاثية السلسلة و ما هي توقعاتكم للجزء الجديد كون ان من سيقوم بتطويره هو فريق مختلف تماما عن مطور الثلاثية الاولى..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock