شاهد 10 دقائق من لعبة الرعب السينمائية Man of Medan, قادمة هذا العام..

لا ينكر احد ان لعبة الرعب السينمائية Until Dawn من استيديو Supermassive Games كانت واحدة من افضل العاب الرعب من نوعها حيث قدمت تجربة سينمائية تفاعلية مميزة و نجحت في جعلنا نندمج في اجواء اللعبة من البداية حتى النهاية و ها نحن نستعد لخوض تجربة مشابه و لكن بتصور افضل من سابقتها في لعبة Dark Pictures Anthology التي ستصدر في حلقات منفصلة اولها Man of Medan التي ستدور احداثها في حرض المحيط الهادي مع مجموعة من المراهقين.

Man of Medan حصلت مؤخرا على استعراض مطول يمتد لـ 10 دقائق بشكل حصري لموقع Game Informer و الذي قام باستعراضها عبر قناتهم الخاصة على اليوتيوب حيث سنلقي نظرة على بعض الحوارات التي ستتخذ فيها القرارات التفاعلية التي ستترك اثر على الشخصيات و كذلك مجريات احداث اللعبة و لكن لن يكون هذا فقط حال اللعبة حيث سيكون هناك تحكم كامل بالشخصيات و مواجهات مع الاعداء سواء من البشر او من الاشباح التي ستطاردهم و تضعهم في مواقف مرعبة.

اللعبة ستعتمد على اتخاذ القرارات و لكن ستكون هناك قرارات حرجة ستكون نتيجتها التضحية اما بنفسك او بأحد اصدقائك و ستستمر احداث اللعبة بناء على هذه القرارات المصيرية و لكن سيكون هناك تغيرات في مسار القصة و النهايات المتعددة التي ستصل بها حسب هذه القرارات التي تتخذها.

احداث اللعبة ستدور في عرض البحار و سيكون هناك محاكاة لحركة المياه و القارب و كذلك حركة الشخصيات على سطح هذا القارب, ايضا تم الحديث عن نظام الصوت و الذي اعتمد فيه فريق التطوير على تسجيل اصوات حقيقية بعد استأجارهم لقارب و الذهاب فيه الى عرض البحر و نشر سماعات على مستويات مختلفة على سطح القارب و تسجيل جميع الاصوات بدرجات مختلفة و دمجها في اللعبة لتعطي واقعية مطلقة للاعبين.

الحلقة الاولى Man of Medan ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد سوى انها ستصدر خلال هذا العام 2019 و ربما يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال فعاليات معرض E3 الشهر القادم و ربما قبل ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock