لعبة Call of Duty: Mobile اصبحت متاحة الان على اجهزة اندرويد..

تعد لعبة Call of Duty: Mobile واحدة من اهم الالعاب التي ينتظرها محبي العاب اطلاق النار على الهواتف المحمولة و اليوم لدينا الخبر السار لكم خصوصا اولائك الذين قاموا بالتسجيل من قبل من خلال متجر جوجل بلاي للحصول على اللعبة.

لعبة Call of Duty: Mobile اصبحت الان متاحة للتحميل بشكل رسمي من خلال متجر جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد للمستخدمين المسجلين في السابق Pre-Registered حيث من المفترض انك تلقيت رسالة من متجر جوجل يبلغك بان اللعبة اصبحت متاحة.

نذكر ان هذا المرحلة ليست مرحلة الاطلاق الكامل و مازالت اللعبة تحت التطوير و تهدف العملية الى توسيع دائرة اختبار اللعبة و سيرفراتها بضم المزيد من اللاعبين اليها حيث و منذ اللحظات الاولى لاطلاقها شهدت اقبال كبير و بلغ عدد مرات التحميل في الدقائق الاولى لظهورها في متجر جوجل الى اكثر من 10 الاف مرة و تلقت اكثر من الفي تقيم و حصلت على تقيم 4.6 نجوم.

ننوه ان اللعبة ستظهر فقط للمستخدمين الذين قامول بعمل Pre-Registered من قبل بينما اذا لم تقوم بعمل هذه الخطوة فعليك الانتظار حتى صدور اللعبة او يمكنك تحميلها من طرف خارجي هنا و لكن ننوه ان العملية تحتاج الى خبرة و قد تحمل بعض المخاطر التي ستكون على مسؤليتك الخاصة.

لعبة Call of Duty: Mobile جاءت نتاج تعاون بين شركتي اكتفجين مع شركة Tencent الصينية و يتم اطلاق اللعبة بشكل متدرج بدات بأمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، اوروبا و اليوم بعض مناطق الشرق الاوسط و هي لعبة مجانية تجلب معها خرائط، أنماط، أسلحة و شخصيات من سلاسل Call of Duty المختلفة السابقة مثل Black Ops و Modern Warfare, سيتم تطوير اللعبة من خلال استيديو Timi Studio خصيصاً لأجهزة أندرويد و iOS، تحتوي اللعبة على أنماط متعددة التي تجلب المنافسة الحادة للاعبين لوضع مواهبهم تحت الإختبار أمام لاعبين من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ المزيد  لعبة Marvel's Avengers تحصل على عرض جديد ومعلومات حول النسخ الخاصة..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock