الاخبار

تعرّف على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع والأسبوع المقبل من متجر إيبيك..

أسبوعياً تقدّم لنا شركة إيبيك ألعاب مجانية عبر متجرها على الحاسب الشخصي مِنذُ ما تم إطلاقه العام الماضي. تختلف هذه الألعاب كل أسبوع ولكن عادةً ما تكون جيدة. في خبر اليوم، سنشارككم معلومات عن اللعبة المجانية التي يمكنكم الحصول عليها الآن بالإضافة إلى لعبة الأسبوع المقبل.

في البداية، اللعبة المجانية لهذا الأسبوع هي Idle Champions of the Forgotten Realms، هذه اللعبة قد لا تسعد الجميع ولكنها ستسعد محبي الزنازين والتنانين (Dungeons & Dragons) لأنها لعبة استراتيجية تجلب شخصيات D&D الشهيرة من الروايات والمغامرات وتضعهم ضمن لعبة واحدة.

هذه هي لعبة مجانية ولكن عندما تقوم بالحصول عليها من متجر إيبيك وتسجّل الدخول إليها ستحصل على حزمة Epic Champions of Renown التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 دولار. للحصول على اللعبة، توجّه إلى موقع متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا وأضفها لمكتبك لتبقى لديك للأبد.

كشفت لنا الشركة العملاقة عن لعبة الأسبوع المقبل، وهي لعبة مغامرات بعالم مفتوح تدعى Pine من تطوير Twirlbound ونشر Kongregate. اللعبة هي لعبة محاكاة لمغامرات مثيرة في عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم Albamare الجميل، حيث ستلعب دور Hue، الشاب الذكي الذي سيتعين عليه الاستكشاف والتجارة والقتال في طريقه عبر عالم نابض بالحياة ومليء بالمخلوقات الأكثر ذكاءً من البشر.

كما دائماً، سنذكركم عندما تصبح اللعبة مجانية يوم الخميس المقبل. أثناء انتظارك أخبرنا، ما رأيك في لعبتك المجانية لهذا الأسبوع والأسبوع المقبل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار