لعبة Minecraft Earth تحصل على عرض جديد و فتح باب التسجيل في البيتا..

ربما تشعر أنّ لعبة Minecraft لم تَعد مشهورة كما كانت بالسابقة، لكن لا تدع هذا الأمر يخدعك لأّن اللعبة الآن من أشهر و أكبر الألعاب التي تم تطويرها لحد الآن، حتى اليوتيوبر الشهير PewDiePie يلعب اللعبة بشكل يومي و تُحقق يومياً الملايين من المشاهدات. يبدوا أنّ مايكروسوفت تُريد غزو العالم بأكمله بالعبة Minecraft Earth على الهواتف المحمولة التي تستعمل تقنية الـ AR، حيثُ سوف تجلب البناء باللعبة للعالم الواقعي. أيضاً هنالك الآن فرصة للتسجيل على نسخة البيتا للعبة.

اليوم تم الكشف عن عرض تشويقي جديد مع الإعلان عن تسجيلات البيتا المُغلقة للعبة. إسلوب اللعب سوف يكون مُشابه لما شهدناه بالعبة Pokemon GO، حيثُ سوف تجلب عالم الماينكرافت للعالم الواقعي من خلال كاميرة هاتفك و سوف يسمح لك ذلك بإطلاق خيالك أين ما أردت ضمن الكوكب الذي نعيش به. يُمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة بالأعلى.

التسجيلات للبيتا المغلقة متوفرة لكل من أجهزة الأندرويد و الأيّ أو اس، و عندما تنضم للبيتا و تلعب بها سوف تحصل على سكين من Minecraft Earth و Minecraft Bedrock. يُمكنكم التسجيل و الإطلاع على المزيد من المعلومات حول البيتا من خلال الضغط هنا. للأسف لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق رسمي لكن من المتوقع أنّ لعبة Minecraft Earth سوف تصدر في وقت ما من عامنا الحاليّ. شاركونا برأيكم حول اللعبة في التعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock