مسلسل The Witcher يتسبب في تدفق مفاجئ للاعبين الى لعبة The Witcher 3..

يبدو ان اطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نيتفليكس حرك مشاعر جمهور لعبة The Witcher 3 التي بدأت تشهد اقبال مفاجئ و عودة عدد كبير من اللاعبين اليها حسب ما حصلنا عليه من معلومات من منصة Steam على الحاسب الشخصي.

حسب التقرير فقد بدأت لعبة The Witcher 3 تشهد ارتفاع كبير و ملحوظ في عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة في نفس اللحظة و قد بدأ هذا الرقم بالتزايد بالتزامن مع اطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نيتفليكس في 20 ديسمبر الجاري.

لم يتم الكشف عن الارقام الفعلية و لكن حسب الاحصائيات فقد قفزت لعبة The Witcher 3 الى المركز 18 بين اكثر الالعاب اقبال على المنصة و هذا يضعها فوق لعبة Red Dead Redemption 2 التي وصلت الى الحاسب منصة Steam مؤخرا و شهدت الكثير من التحديثات الخاصة بطور الاونلاين و ربما هذه القفزة تجعلنا ندرك ان الاقبال على لعبة The Witcher 3 كبير بالفعل.

لا ندري ماهو السبب الحقيقي وراء هذا الاقبال و هل هي بالفعل بفضل مسلسل The Witcher ام ربما اقتراب اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من نفس الاستيديو و التي ستصدر في شهر ابريل من العام القادم.

شاركونا توقعاتكم حول سبب هذا الاقبال و هل كانت مشاهدتك للمسلسل سبب في عودتك لتجربة اللعبة من جديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button