مسلسل The Witcher يتسبب في تدفق مفاجئ للاعبين الى لعبة The Witcher 3..

يبدو ان اطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نيتفليكس حرك مشاعر جمهور لعبة The Witcher 3 التي بدأت تشهد اقبال مفاجئ و عودة عدد كبير من اللاعبين اليها حسب ما حصلنا عليه من معلومات من منصة Steam على الحاسب الشخصي.

حسب التقرير فقد بدأت لعبة The Witcher 3 تشهد ارتفاع كبير و ملحوظ في عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة في نفس اللحظة و قد بدأ هذا الرقم بالتزايد بالتزامن مع اطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نيتفليكس في 20 ديسمبر الجاري.

لم يتم الكشف عن الارقام الفعلية و لكن حسب الاحصائيات فقد قفزت لعبة The Witcher 3 الى المركز 18 بين اكثر الالعاب اقبال على المنصة و هذا يضعها فوق لعبة Red Dead Redemption 2 التي وصلت الى الحاسب منصة Steam مؤخرا و شهدت الكثير من التحديثات الخاصة بطور الاونلاين و ربما هذه القفزة تجعلنا ندرك ان الاقبال على لعبة The Witcher 3 كبير بالفعل.

لا ندري ماهو السبب الحقيقي وراء هذا الاقبال و هل هي بالفعل بفضل مسلسل The Witcher ام ربما اقتراب اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من نفس الاستيديو و التي ستصدر في شهر ابريل من العام القادم.

شاركونا توقعاتكم حول سبب هذا الاقبال و هل كانت مشاهدتك للمسلسل سبب في عودتك لتجربة اللعبة من جديد؟

اقرأ ايضا:  ما هي الألعاب الجديدة القادمة لخدمة Xbox Game Pass ؟ إليك القائمة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock