اشاعة: لعبة Anthem قد تصبح مجانية في القريب العاجل..

تسير الشركة الناشرة EA بهدوء و صمت هذا العام, خاصة بعدما فشلت لعبة Anthem احدث عناوين الشركة فشلا ذريعا على مستوى المراجعات و اداء اللعبة في الاسواق, و لكن يبدو ان للشركة عدة مخططات تنوي بها العودة الى القمة من جديد, اولى هذه المخططات هي اطلاق خدمة EA Access على جهاز البلايستيشن 4 كما اكدت الشركة في خبر سابق و على ما يبدو المرحلة الثانية من خطط الشركة للعودة ال القمة من جديد هو جعل لعبة Anthem مجانية..!

كشف موقع MMOG Fails عن نية الشركة في اتاحة لعبة Anthem بشكل مجاني من خلال خدمتها EA Access و سيتم الاعلان عن هدا الامر في المكان الانسب و الافضل لهكذا اعلانات معرض E3 2019 من خلال مؤتمر الشركة EA Play, و ليس هذا فقط بل كشف الموقع ايضا ان مبيعات اللعبة عالميا و على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي قد وصلت الى 3.7 مليون نسخة مباعة عالميا.

حسنا الموقع المذكور للاسف يعد مصدرا ضعيفا جدا لذلك وضع الخبر من ضمن الاشاعة حتى نرى اعلانا رسميا في القريب العاجل, الرائع هو اننا لن ننتظر طويلا فلم يبق على موعد معرض E3 2019 سوى اقل من شهر تقريبا.

و من المحتمل ايضا ان نشهد عودة سلسلة Need For Speed بجزء جديد من خلال مؤتمر الشركة بتوجه جديد كما ذكرنا ايضا في خبر سابق حيث ان السلسلة ستعود لجذورها المعهودة من مطاردات الشرطة الصارمة و سباقات الشوارع و غيرها, ما هو رأيكم هل من الممكن ان تصبح لعبة Anthem مجانية قريبا و هل سنرى اعلان للعبة في معرض E3 2019..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock