لعبة الرعب Back In 1995 قادمة الى الاجهزة المنزلية و الفيتا, ستعيدكم الى زمن الجميل

Back In 1995
Back In 1995

اعلن المطور Degica Games عن قدوم لعبة الرعب Back In 1995 الى جهاز البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان, نينتيندو سويتش و كذلك البلايستيشن فيتا, يذكر ان هذه اللعبة قد صدرت قبل 3 اعوام من الان على منصة Steam الخاصة بالحاسب الشخصي و تلقت مراجعات متفاوتة ما بين سلبية و ايجابية اما تقييماتها فأتت متواضعة للغاية, اللعبة تعبتر من نوع العاب الريترو و هي شبيهة تماما بألعاب البلايستيشن 1 حيث ستعيدكم بالزمن الى الوراء, شاهدوا عرض اللعبة اعلاه.

قصة لعبة Back In 1995 تدور حول شخص يسعى لايجاد الحقيقة وراء شخصيته الغامضة هو و ابنته في عام 1995, و البحث عن ادلة لما حدث في مدينتهم الغامضة للغاية و ستقدم اللعبة رسومات 3D بتقنية ريترو 32 Bit, و هي تذكرنا تماما بسلسلة العاب Silent Hill الاولى و ايضا سلسلة Resident Evil.

اما بالنسبة لموعد اطلاق اللعبة فسيكون في الاسبوع المقبل تماما كاليوم حيث ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 و البلايستيشن فيتا, اما في خبر اخر فقد اعلنت سوني عن حصريتها القادمة Effie الشبيهة بسلسلة العاب The Legend of Zelda حيث التشابه يكمن في المحتوى و اسلوب اللعب بما في ذلك تنوع الالوان الخاصة بالبيئات و غيرها.

احد الاعداء في اللعبة يطلق عليهم اسم Sinister Creatures المرسلين من قبل الساحرة صاحبة اللعبة لابطاء مغامرة Galand و لكن سيمتلك هذا الاخير درعا سحريا واقيا و ايضا يمكن استخدامه بشكل فعال للقضاء على مختلف الاعداء المتواجدين في اللعبة, تابع..

تقرير

ما رأيك في هذه المشاركة؟

تمت كتابته بواسطة عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اترك تعليقاً

تحميل و مساعدة

Anthem

اشاعة: لعبة Anthem قد تصبح مجانية في القريب العاجل..

The Sinking City

اكتشف ما يمكن لشخصيتك ان ترتديه في احدث عروض لعبة The Sinking City