إشاعة: سوني سوف تقوم بالإستحواذ على استيديو Remedy Entertainment..

في الأيام الأخيرة لقد رأينا عودة استديو Remedy Entertainment لعناوين الأخبار بعد حصولهم على حقوق النشر للعبة الرعب Alan Wake التي صدرت على الـXbox 360. لكن إن كانت الشائعات الجديدة صحيحة، فسوف نراهم في عناوين الأخبار لشيء أكبر من هذا بكثير.

قبل عدة أيام نشرنا خبر أنّ شركة سوني تدرس فكرة الإستحواذ على استيديوهات تطوير ألعاب جديدة لتضمّها لعائلتها، بمعنى آخر، تتطلّع الشركة إلى توسيع فريقها المثير للإعجاب بالفعل من استوديوهات الطرف الأول. كل هذا يأتي من الرئيس والمدير التنفيذي جيم ريان، الذي يعتقد أن “المحتوى أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى”. عندما ننظر إلى قائمة الألعاب الحصرية التي تم إطلاقها على البلايستيشن 4 و نجاحها التجاري، فمن الصعب الإختلاف معه. و يبدوا أنّ أحد أقوى المُرشّحين للإنضمام إلى إستديوهات سوني العالمية هو استديو Remedy Entertainment المعروف بألعابه الرائعة مثل Max Payne و Alan Wake و Quantum Break بالإضافة إلى لعبة Control القادمة المُنتظرة من الفريق.

قام موقع Push Square بنشر مقالة تحدّثَ بها عن الاستديوهات التي من المتوقع أن يتم الإستحواذ عليها من قبل شركة سوني. و أشاروا إلى أنّهُ هنالك العديد من المصادر التي أخبرتهم أنّ سوني تستعد لمحاولة الإستحواذ على استديو ريميدي و إضافتهُ إلى مجموعتها من استديوهات الطرف الأول. يشير المقال أيضاً أنّ رئيس استديوهات سوني العالميّة “Shuhei Yoshida” قام مؤخراً بزيارة شركة Remedy Entertainment.

كما الحال دائماً مع الإشاعات، من الأفضل عدم تصديق أيّ شيء غير رسمي، هذه الإشاعة قد تكون صحيحة و قد لا تكون، سوف نعرف ذلك مع مرور الوقت. لكن إن حصل هذا الأمر فسوف يكون أمر جيد لفريق التطوير و لشركة سوني لأنّ استديو ريميدي دائماً ما كان معروف بتركزيه على الألعاب الفرديّة السرديّة، و هذا الأمر التي تشتهر بهِ حصريات سوني.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock