تسريب فيديو يستعرض مدى سرعة البلايستيشن 5 في تحميل الالعاب..

مطلع هذا الشهر قامت سوني بالكشف عن بعض مواصفات البلايستيشن 5 او الجيل القادم كما تطلق عليه خلال احد اللقائات المغلقة مع بعض الاعلامين و قامت خلالها باستعراض سرعة الجهاز الجديد مقارنة مع سرعة اداء البلايستيشن 4 برو في لعبة Spider Man و لكن اليوم لدينا الفيديو الذي على ما يبدو قد تم تسريبه من احد القاءات الحديثة التي تستمر سوني من خلالها باستعراض سرعة جهازها الجديد امام الاعلامين.

كما تشاهدون بالاسفل و كما تحدثنا في السابق سنرى كيف يقوم البلايستيشن 5 بتحميل اللعبة في اقل من ثانية و بالتحديد في 0.8 ثانية بينما سيقوم البلايستيشن 4 برو بتحميلها في اكثر من 8 ثانية, اما الجزء الثاني من الفيديو المسرب فسوف نلاحظ مدى سرعة البلايستيشن 5 في معالجة الرسومات خلال حركة الكاميرا بشكل سريع في عالم لعبة Spider Man مقارنة مع البلايستينش 4 برو الذي سنلحظ كيف سيتوقف بين الحين و الاخر من اجل تحميل الخريطة و معالجة الرسومات ثم تحريك الكاميرا.

هذا الفيديو الذي تم نشره من خلال حساب احد مراسلي صحيفة The Wall Street Journal يركز على خاصية واحدة من خصائص البلايستيشن 5 التي ستعتمد عليها سوني في الجهاز و هي سرعة التحميل و معالجة الجرافكس و التي ستعتمد على نقطتين في الجهاز هما قوة وحدة المعالجة CPU التي ستعتمد على معالج Zen 2 ثماني النواة مدعوم بقرص صلب معدل من نوع SSD و هذين العاملين سيساهما بشكل كبير في سرعة الجهاز و اداءه.

في العدد الاخير من مجلة البلايستيشن الرسمية تحدث مصدر من سوني ان الشركة ستسعى لتقديم تجربة سلسة و مستمرة لمستخدمي جهاز البلايستيشن 5 و ذلك من خلال جعل شاشات التحميل شيء من الماضي و هذا الامر يبدو جليا في هذه التجربة التي يستعرضها امامنا الفيديو المسرب من داخل احد اللقاءات, اقرأ المزيد من التفاصيل..

  إليكم التقييمات الأولى للعبة FIFA 20 من مختلف مواقع..

حتى الان لا يوجد وقت محدد لاطلاق الجهاز و لكن سوني اكدت انه لن يرى النور قبل بداية شهر ابريل من العام القادم 2020 و الترجيحات تشير الى ان الجهاز سيصدر في بعض الاسواق العالمية ابتدأ من شهر نوفمبر (11) من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock