نظرة اولى: 15 دقيقة من لعبة كابتن ماجد (كابتن تسوباسا) على PS4, انها سوبر فيفا..

قبل عدة ايام اعلنت شركة بانداي نامكو عن لعبة كرة القدم الاركيدية Captain Tsubasa: Rise of New Champions المبنية على قصة شخصية كابتن ماجد كما عرف لدينا في الوطن العربي و اليوم نحصل على نظرة اولى لمباراة كاملة تظهر لنا كيف ستكون المنافسات في اللعبة.

قناة IGN تمكنت من تجربة اللعبة و اعطائنا 15 دقيقة منها لمواجهة بين فريقي مدرسة نانكاتسو المتوسطة و فريق اكاديمية توهو سنرى فيها الكابتن ماجد و فريقة المعروف في مواجهة مع الكابتن بسام و فريقة من ضمنهم الحارس رعد (اعذروني لن اذكر اسمائهم الحقيقية في اللعبة).

اسلوب اللعب بالطبع سيكون اركيدي و لكن هناك بعض العيوب التي قد تكون ملاحظة في اللعبة مثل نظام الحركة الثقيل بعض الشيء وحركة الكاميرا و لكن ربما هذا ضروري كون اللعبة اركيدية و تعتمد على بعض المؤثرات الخاصة و هذا ما اريد الوصول اليه فلعبة كابتن ماجد تعتمد دائما على تلك الحركات البطيئة ذات المؤثرات السينمائية التي كنا نقضي معها ايام و نحن ننتظره ان تنتهي و نرى الهدف في المسلسل الكرتوني و لكن لا تقلق فلن تقضي كل هذا الوقت في اللعبة و كل شيء سيتم في لمح البصر و لكن تبقى هذه المؤثرات رائعة و متقنه في اللعبة.

شاهدوا الفيديو بالاعلى و شاركونا ارائكم حول اللعبة التي ستصدر لجميع الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي خلال هذا العام دون وجود تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

اقرأ المزيد  منتج لعبة Gran Turismo يوضح ما يريدة من PS5: لا نريد 8K ولكن نريد الوصول الى 240 اطار/ث
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock