نظرة اولى: 15 دقيقة من لعبة كابتن ماجد (كابتن تسوباسا) على PS4, انها سوبر فيفا..

قبل عدة ايام اعلنت شركة بانداي نامكو عن لعبة كرة القدم الاركيدية Captain Tsubasa: Rise of New Champions المبنية على قصة شخصية كابتن ماجد كما عرف لدينا في الوطن العربي و اليوم نحصل على نظرة اولى لمباراة كاملة تظهر لنا كيف ستكون المنافسات في اللعبة.

قناة IGN تمكنت من تجربة اللعبة و اعطائنا 15 دقيقة منها لمواجهة بين فريقي مدرسة نانكاتسو المتوسطة و فريق اكاديمية توهو سنرى فيها الكابتن ماجد و فريقة المعروف في مواجهة مع الكابتن بسام و فريقة من ضمنهم الحارس رعد (اعذروني لن اذكر اسمائهم الحقيقية في اللعبة).

اسلوب اللعب بالطبع سيكون اركيدي و لكن هناك بعض العيوب التي قد تكون ملاحظة في اللعبة مثل نظام الحركة الثقيل بعض الشيء وحركة الكاميرا و لكن ربما هذا ضروري كون اللعبة اركيدية و تعتمد على بعض المؤثرات الخاصة و هذا ما اريد الوصول اليه فلعبة كابتن ماجد تعتمد دائما على تلك الحركات البطيئة ذات المؤثرات السينمائية التي كنا نقضي معها ايام و نحن ننتظره ان تنتهي و نرى الهدف في المسلسل الكرتوني و لكن لا تقلق فلن تقضي كل هذا الوقت في اللعبة و كل شيء سيتم في لمح البصر و لكن تبقى هذه المؤثرات رائعة و متقنه في اللعبة.

شاهدوا الفيديو بالاعلى و شاركونا ارائكم حول اللعبة التي ستصدر لجميع الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي خلال هذا العام دون وجود تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button