الإعلان عن حدث Fortnite X Jumpman في لعبةFortnite ‎‎ مع العديد من المكافأت

تحديث: اذا كما كان متوقع فقد انطلقت فعاليات خاصة بالعلامة التجارية الخاصة بمايكل جوردان في لعبة Fortnite و التي تتمثل في بعض التحديات في حدث Fortnite X Jumpman حيث ستدخل في منافسة للجري السريع و جمع العملات المعدنية و الحصول على مكافأت منوعة مثل باقة Hang Time و احصل ايضا على زي الطاحن وزي كلتش و حزمة تحدي فريدة للمجموعة.

Fortnite_blog_game-recognize-game_09BR_LTM_DowntownDrop_ChallengeRewards_Boards_Set2-1920x1080-4014752a5fd62ff3846aec20068a2b003d51b709.jpg

الموضوع الاصلي..

تستمر لعبة Fortnite في الاونة الاخيرة باستضافة المزيد من الفعاليات المتعلقة بالمشاهير و الاعمال الفنية, فقد استضافت في وقت سابق حدث خاص فيلم المنتقمون او Avengers ثم تلى ذلك حدث خاص بفيلم جون ويك و الذي حصلنا فيه على Skin خاص بشخصية جون و بعض الفعاليات المتعلقة بالشخصية و اليوم نحصل على تلميح جديد من خلال الحساب الرسمي للعبة Fortnite على منصة تويتر باستضافة حدث خاص بشخصية الرياضي الشهير مايكل جوردان.

الصورة التي تم نشرها عبر حساب اللعبة على تويتر و التي تشاهدونها بالاسفل تظهر شعار اللعبة مع شعار الماركة الرسمية المملوكة لبطل كرة السلة مايكل جوردان و تم اضافة شعارات ايموجي تعبيرية في التغريدة تشير الى حذاء و كرة سلة و ماعز!.

لا نعلم الى اي مدى سنحصل في هذا الحدث على فعاليات خاصة بهذه الشخصية الرياضية و هل سيكون الامر مرتبط بالماركة فقط بحيث نرى العديد من بمنتجات المتعلقة بمايكل مثل الاحذية و الاقمصة و ما الى ذلك ام سنرى Skin كامل يجسد شخصية مايكل جوردن في اللعبة ضمن فعاليات Fortnite X Jumpman.

في وقت سابق اعلن حساب اللعبة الرسمي على تويتر عن موعد تعطل سيرفرات اللعبة و التي من المفترض انها بدأت منذ الساعة 11 صباح اليوم بتوقيت مكة و ستتسمر لبعض الوقت على ان يتم بعد ذلك تطبيق التحديث الجديد التي سبجلب معه حدث مايكل جوردن بالاضافة الى المزيد من الفعاليات و التحديات الجديدة.

سنعود اليكم في تقرير ثاني بعد انتهاء عملية الصيانة و الكشف عن خصائص و مميزات التحديث الجديد فور انتهاء عملية الصيانة لذلك ابقوا معنا و شاركونا في قسم التعليقات حول توقعاتكم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button