تسريبات كبيرة حول لعبة Gears 5, عالم اللعبة و اسلوب اللعب..

مع اقتراب موعد مؤتمر مايكروسوفت الذي سيكون يوم الاحد 9 يونيو المقبل و بكل تأكيد لعبة Gears 5 ستكون احد العناوين الحاضرة بقوة بدأت بعض التسريبات تصل الينا من بعض المصادر و لكن هذه المرة المصدر هو مايكروسوفت نفسها حيث تسربت الى الانترنت وثيقة رسمية من شركة مايكروسوفت مخصصة لمراكز البيع العالمية و التي اظهرت بعض تفاصيل اللعبة و اسلوب اللعب.

في البداية و حسب الوصف الذي جاء في الوثيقة للعبة الذي جاء كالتالي “the biggest, most beautiful Gears world” او “اضخم و اجمل عالم ظهر في سلسلة Gears حتى الان” و من هذا الوصف هناك تلميح ان ضخامة العالم قد تقدم لنا بعض عناصر العالم المفتوح و المساحات الواسعة التي يمكن استكشافها و هذا سيكون بالفعل المرة الاولى التي تحظى فيها سلسلة Gears بذلك.

ايضا حسب وصف اللعبة الذي جاء في الوثيقة المسربة جاء كالتالي:

العالم ينهار, لقد أصبح اعتماد الإنسانية على التكنولوجيا هو سبب سقوطهم و الأعداء يتحدون للقضاء على جميع الناجين من البشر. و سيكون دورك كشخصية كايت عليك أن تسافر عبر أكبر أجمل عالم في سلسلة Gears للكشف عن الحقيقة و القتال مع فرقتك لحماية ما تبقى منها.

ايضا اظهرت الوثيقة بعض الخصائص التقنية للعبة حيث سيتم دعم وضوح 4K مع معدل 60 اطار/ث و كذلك دعم تقنية HDR, بالطبع هذه الخصائص لن تحصل عليها الا مع جهاز الاكسبوكس وان اكس و لكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستحافظ على معدل 60 اطار/ث مع نسخة الاكسبوكس وان و وان اس ام لا, كذلك ستدعم اللعبة اللعب الجماعي التعاوني سواء بالشاشة المنقسمة او عبر الاونلاين و ايضا اللعبة المتبادل Cross-Play مع نسخة الويندوز 10.

  يبدو ان لعبة The Last Of Us Part 2 لن يتواجد فيها طور اونلاين..!

لعبة Gears 5 ستصدر بشكل حصري لمنصة الاكسبوكس وان و الويندوز 10 خلال هذا العام 2019 و نتوقع ان يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 الشهر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock