تسريبات كبيرة حول لعبة Gears 5, عالم اللعبة و اسلوب اللعب..

مع اقتراب موعد مؤتمر مايكروسوفت الذي سيكون يوم الاحد 9 يونيو المقبل و بكل تأكيد لعبة Gears 5 ستكون احد العناوين الحاضرة بقوة بدأت بعض التسريبات تصل الينا من بعض المصادر و لكن هذه المرة المصدر هو مايكروسوفت نفسها حيث تسربت الى الانترنت وثيقة رسمية من شركة مايكروسوفت مخصصة لمراكز البيع العالمية و التي اظهرت بعض تفاصيل اللعبة و اسلوب اللعب.

في البداية و حسب الوصف الذي جاء في الوثيقة للعبة الذي جاء كالتالي “the biggest, most beautiful Gears world” او “اضخم و اجمل عالم ظهر في سلسلة Gears حتى الان” و من هذا الوصف هناك تلميح ان ضخامة العالم قد تقدم لنا بعض عناصر العالم المفتوح و المساحات الواسعة التي يمكن استكشافها و هذا سيكون بالفعل المرة الاولى التي تحظى فيها سلسلة Gears بذلك.

ايضا حسب وصف اللعبة الذي جاء في الوثيقة المسربة جاء كالتالي:

العالم ينهار, لقد أصبح اعتماد الإنسانية على التكنولوجيا هو سبب سقوطهم و الأعداء يتحدون للقضاء على جميع الناجين من البشر. و سيكون دورك كشخصية كايت عليك أن تسافر عبر أكبر أجمل عالم في سلسلة Gears للكشف عن الحقيقة و القتال مع فرقتك لحماية ما تبقى منها.

ايضا اظهرت الوثيقة بعض الخصائص التقنية للعبة حيث سيتم دعم وضوح 4K مع معدل 60 اطار/ث و كذلك دعم تقنية HDR, بالطبع هذه الخصائص لن تحصل عليها الا مع جهاز الاكسبوكس وان اكس و لكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستحافظ على معدل 60 اطار/ث مع نسخة الاكسبوكس وان و وان اس ام لا, كذلك ستدعم اللعبة اللعب الجماعي التعاوني سواء بالشاشة المنقسمة او عبر الاونلاين و ايضا اللعبة المتبادل Cross-Play مع نسخة الويندوز 10.

لعبة Gears 5 ستصدر بشكل حصري لمنصة الاكسبوكس وان و الويندوز 10 خلال هذا العام 2019 و نتوقع ان يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button