الاخبار

تسريبات تكشف عن موعد الاعلان و اطلاق لعبة Assassin’s Creed Ragnarok

في الاونة الاخيرة ظهرت بعض التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن ان الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed سيحمل اسم Assassin’s Creed Ragnarok و سياخذنا هذه المرة الى عالم النورث, و اليوم تصل الينا تسريبات جديدة تتحدث عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و موعد اطلاقها.

التسريبات ظهرت على موقع Reddit و لكن كانت مقتبسة من مصدر على موقع 4chan و تشير الى ان اللعبة ستصدر في 29 سبتمبر للبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​وان و ستحصل ايضا على نسخة مخصصة لاجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس.

29 سبتمبر هو يوم الثلاثاء و هو اليوم الذي نشهد فيه إطلاق الألعاب عادة, لعبة Assassin’s Creed Odyssey صدرت يوم الجمعة ولكنه كانت قابلة للعب في يوم الثلاثاء قبل الوصول المبكر. يزعم التسريب أنه سيتم الإعلان عن اللعبة في شهر فبراير خلال حدث خاص بشركة سوني ستكشف فيه عن البلايستيشن 5، لذلك لن يتعين علينا على الأقل الانتظار لفترة طويلة لمعرفة ما إذا كانت هذه المعلومات حقيقية أم لا.

التسريبات لم تتوقف عند ذلك حيث يدعي المسرب أن اللعبة ستدعم نظام اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين حيث يمكن للاعبين الدخول أو الخروج كما كان الامر مع لعبة Ghost Recon Wildlands وايضا اللعبة ستقدم نظام ار بي جي اكثر عمقا من السابق و سيكون هناك نظام الفئات Classes, من المفترض ايضا أن نشهد عودة الخنجر الخفي، و كذلك نظام التخفي و الجري السريع “باركور” الذي لاقى تحسينات كبيرة حسب المصدر, كما سيتم اضافة ميزات أخرى مثل نظام السمعة Reputation System.

رغم ان هذه المعلومات مجرد تسريبات الا اننا تعودنا ان نحصل على مشاريع شركة يوبيسوفت التي تستعد الكشف عنها من خلال التسريبات التي تكون في العادة دقيقة الى حد ما, و حتى ان يتم الكشف الرسمي عن اللعبة هل ترى ان هذه المعلومات تبشر بجزء جيد سيرضي جمهور اللعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock