التحديث 6.71 متوفر الان لجهاز البلاي ستيشن 4 و نظام جديد للمحادثات قادم قريبا

بينما اطلقت سوني التحديث الاختياري 6.70 الاسبوع الماضي لجهاز البلاي ستيشن 4 اليوم ياتينا التحديث 6.71 ايضا و الذي يبلغ حجمة 464 ميجا و مرة اخرى التحديث لن يكون اجباري للتثبيت و هذا يعني انه يمكنك ان تدخل الى شبكة البلايستيشن و المتع بجميع الخدمات دون اي مشاكل.

حسب وصف التحديث المرفق له فسوف يعمل هذا التحديث الجديد على تحسين اداء النظام, العبارة الدائمة التي تشاركنا بها سوني في تحديثاتها العادية لكن و في خبر اخر اعلنت سوني انها تسعي الى تحديث نظام الدردشة الخاص بجهاز البلاي ستيشن 4 حيث اعلنت انها ستبدا عملية اختبار دعم حتى 16 شخص في المحادثات الجماعية Party الواحدة.

ايضا ستعمل سوني على دعم نظام تحويل المحادثات الصوتية الى مكتوبة و العكس اي انه في حال كنت ضمن مجموعة و لا تمتلك سماعة او مايك فعند كتابتك لرسالة موجه للمجموعة سيتم تحويلها الى رسالة صوتية حيث سيعمل النظام على قراءتها للفريق و العكس صحيح.

هذه الخاصية الجديدة ستبدأ سوني باختبارها على النظام قريبا و يبدو ان هذه التحديثات الاختيارة التي صدرت مؤخرا يتم من خلالها وضع قواعد لهذه الخاصية الجديدة على ان يتم اطلاق تحديث اجباري خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين الذين سيتم اختيارهم من اجل بدء عملية الاختبار.

تحديث: تم فتح باب التسجيل للانضمام الى البيتا الاختبارية لتجربة التحديث القادم لجهاز البلايستيشن 4 و الذي سيتضمن تغيرات على نظام الدردشة و التي تحدثنا عنها في التقرير بالاعلى, يمكنك التسجيل بشكل سريع من خلال هذا الرابط..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock