الاعلان عن موعد اطلاق لعبة The Surge 2, اللعبة قادمة هذا العام..

لعبة الار بي جي و الخيال العلمي المرتقبة The Surge 2 تحصل اخيرا على تاريخ اطلاق بعد ان تم تسريبة من خلال متجر مايكروسوفت بغير قصد و لكن الان اصبح حقيقة بعد تأكيده من قبل المطورين في استيديو Deck13 و نشر شركة Focus Home.

تاريخ الاطلاق سيكون في 24 سبتمبر (9) من هذا العام و قد تم تأكيدة من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر و يبدو ان المطورين كانوا يحتفظون بموعد الاطلاق للكشف عنه في معرض E3 ربما خلال مؤتمر مايكروسوفت و لكن تسريب الموعد على الانترنت اجبرهم على الاعلان عنه اليوم.

وصف اللعبة

بينما في الطريق إلى مدينة أريحا تم طائرتك بواسطة عاصفة غامضة و هبطت في ضواحي المدينة التي يحكمها الجنود بتطبيق الأحكام العرفية و باستخدتم الروبوتات الهائجة من الهياج و هناك عاصفة نانوية مظلمة ومتسعة تلوح في الأفق فوق متجه الى المدينة.

في محاولة للبقاء على قيد الحياة استكشف مدينة أريحا المدمرة المترامية الأطراف و حارب التهديدات الشرسة باستخدام وسائل قتال وحشية ضد اعدائك و قم بتقطيع اطرافهم عن طريق تمزيقها لسرقة معدات قيمة من شأنها أن تجعلك أقوى بما فيه الكفاية لمواجهة أكثر شراسة خلال تقدمك في اللعبة, بفضل ترسانة الأسلحة الكبيرة و الدروع و القدرات  و الطائرات بدون طيار لبناء التي ستتحكم بها يمكنك استكشاف عالم اللعبة الكبر و المتنوع.

لعبة The Surge 2 قد تنال على اعجاب محبي العاب Dark Souls خصوصا انها تستخدم نفس الاسلوب حتى ان بعضهم وصفها بانها النسخة المستقبلية من لعبة Dark Souls, اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button