الاعلان عن موعد اطلاق لعبة The Surge 2, اللعبة قادمة هذا العام..

لعبة الار بي جي و الخيال العلمي المرتقبة The Surge 2 تحصل اخيرا على تاريخ اطلاق بعد ان تم تسريبة من خلال متجر مايكروسوفت بغير قصد و لكن الان اصبح حقيقة بعد تأكيده من قبل المطورين في استيديو Deck13 و نشر شركة Focus Home.

تاريخ الاطلاق سيكون في 24 سبتمبر (9) من هذا العام و قد تم تأكيدة من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر و يبدو ان المطورين كانوا يحتفظون بموعد الاطلاق للكشف عنه في معرض E3 ربما خلال مؤتمر مايكروسوفت و لكن تسريب الموعد على الانترنت اجبرهم على الاعلان عنه اليوم.

وصف اللعبة

بينما في الطريق إلى مدينة أريحا تم طائرتك بواسطة عاصفة غامضة و هبطت في ضواحي المدينة التي يحكمها الجنود بتطبيق الأحكام العرفية و باستخدتم الروبوتات الهائجة من الهياج و هناك عاصفة نانوية مظلمة ومتسعة تلوح في الأفق فوق متجه الى المدينة.

في محاولة للبقاء على قيد الحياة استكشف مدينة أريحا المدمرة المترامية الأطراف و حارب التهديدات الشرسة باستخدام وسائل قتال وحشية ضد اعدائك و قم بتقطيع اطرافهم عن طريق تمزيقها لسرقة معدات قيمة من شأنها أن تجعلك أقوى بما فيه الكفاية لمواجهة أكثر شراسة خلال تقدمك في اللعبة, بفضل ترسانة الأسلحة الكبيرة و الدروع و القدرات  و الطائرات بدون طيار لبناء التي ستتحكم بها يمكنك استكشاف عالم اللعبة الكبر و المتنوع.

لعبة The Surge 2 قد تنال على اعجاب محبي العاب Dark Souls خصوصا انها تستخدم نفس الاسلوب حتى ان بعضهم وصفها بانها النسخة المستقبلية من لعبة Dark Souls, اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock