لعبة Gears 5 قد تصدر في شهر سبتمبر من هذا العام, مع تسريب لغلاف اللعبة..!

احد اسلحة مايكروسوفت القوية التي ستتواجد بها في مؤتمرها الخاص بمعرض E3 هو لعبة Gears 5 التي ستحتل جزء كبير من وقت المؤتمر للكشف عن الكثير من التفاصيل المنتظرة من بينها بالطبع تاريخ الاطلاق..

شركة مايكروسوفت ستقدم مؤتمرا ضخما في معرض E3  الاسبوع القادم في ظل الغياب الغريب الغير تقليدي  لشركة سوني عن نسخة هذا العام للمعرض لاول مرة منذ انطلاقه, و في اخبار سابقة اكدت الشركة الاولى بأنها ستستعرض ما يقارب 14 عنوان منها ما هو جديد كليا و منها ما هو معلن عنه سابقا.

بالتاكيد احد هذه الالعاب سيكون لعبة Gears 5 الجديدة في السلسلة العريقة و الحصرية لجهاز الاكس بوكس, حيث اكدت الشركة عبر الحساب الرسمي للعبة عن تواجدها في المعرض القادم خلال مؤتمر الاكس بوكس كما نشاهد ادناه.

و لكن في تسريب ظهر مؤخرا عبر موقع يدعى  Generation Xbox بين ان اللعبة ستصدر في العاشر من شهر سبتمبر (9) الموافق لهذا العام مع الكشف عن غلاف اللعبة و الذي يعتقد بأنه رسمي كونه مألوف المظهر للاعبيين.

هذا و على الارجح سيتم الكشف عن معلومات مهمة بشأن اللعبة في معرض E3 القادم خلال مؤتمر الشركة منها مثلا عرض جديد و بعض المعلومات المهمة بشأن اسلوب اللعب و الية قتال الاعداء و طور الاونلاين غيرها و قد نشهد في نهاية المؤتمر الكشف عن موعد اطلاق اللعبة.

برأيكم هل يكون مؤتمر الشركة القادم في معرض E3 2019 هو الاقوى لها منذ اعوام في ظل تواجد كبرى حصرياتها في مقدمة مؤتمرها.., شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button