الاعلان رسميا عن لعبة Darksiders Genesis بعرض جديد و اسلوب مختلف..!

بعد الشائعات و التسريبات الامر اصبح حقيقة الان, فقد اعلنت شركة THQ Nordic عن لعبة Darksiders Genesis بشكل رسمي اليوم و قبل بدء فعاليات معرض E3 2019 بايام قليلة حيث نتوقع ان يتم خلاله الكشف عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة.

Darksiders Genesis سيكون جزء فرعي و ليس اساسي في السلسلة و ستدور احداثه قبل احداث الاجزاء الثلاثة التي صدرت للعبة حيث سنشهد ظهور شخصية Horseman جديدة يدعى سترايف و كما ستشاهدون في الفيديو سترايف سيكون شخصية عنيدة و يثق في قوته و نفسه كثيرا.

نظام اللعب ايضا سيكون مختلف عن اجزاء السلسلة السابقة حيث سيتم استخدام نظام الكاميرا العلوية Top-Side باسلوب لعبة Diablo مع عناصر الاكشن/ار بي جي, لم يتم الكشف حتى الان عن موعد الاطلاق و السعر و لكن نتوقع ان يكون سعر اللعبة اقل من 60 دولار كونها لعبة جانبية باسلوب الالعاب المصغرة و كما اسلفت سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حولها في معرض E3 الاسبوع القادم.

وصف اللعبة

منذ فجر الخلق، حافظ المجلس على التوازن و ذلك من خلال الفرسان (Horseman) الذين ينفذون اوامرهم للحفاظ على هذا التوازن، النفيليم (كائنات قوية ولدت من اتحاد غير طبيعي بين الملائكة و الشياطين) الذين تعهدوا بأنفسهم للمجلس ومنحهم سلطة كبيرة و لكن لكل شيء ثمنه حيث أمر الفرسان باستخدام قوتهم المكتشفة للقضاء على ما تبقى من نوعهم, و ما تلا ذلك كان معركة دموية في عدن حيث قام الفرسان بإطاعة إرادة المجلس و  إبادة النفيليم تم تكليف كل من وور و سترايف بمهمة جديدة حيث كان لوسفير ملك الشياطين المضلل يخطط لزعزعة التوازن عن طريق منح القوة للشياطين و سيتوجب على وور و سترايف ان يقضوا على الشياطين و جمع المعلومات وصلا الى راس الشر للقضاء عليه و انهاء المؤامرة.

  اخيرا لعبة PUBG ستحصل على خاصيّة اللعب المشترك بين الاجهزة المنزلية قريبا..

اللعبة ستكون من تطوير استيديو Airship Syndicate و ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش, الحاسب الشخصي و كذلك منصة جوجل ستاديا السحابية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock