الاعلان رسميا عن لعبة Darksiders Genesis بعرض جديد و اسلوب مختلف..!

بعد الشائعات و التسريبات الامر اصبح حقيقة الان, فقد اعلنت شركة THQ Nordic عن لعبة Darksiders Genesis بشكل رسمي اليوم و قبل بدء فعاليات معرض E3 2019 بايام قليلة حيث نتوقع ان يتم خلاله الكشف عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة.

Darksiders Genesis سيكون جزء فرعي و ليس اساسي في السلسلة و ستدور احداثه قبل احداث الاجزاء الثلاثة التي صدرت للعبة حيث سنشهد ظهور شخصية Horseman جديدة يدعى سترايف و كما ستشاهدون في الفيديو سترايف سيكون شخصية عنيدة و يثق في قوته و نفسه كثيرا.

نظام اللعب ايضا سيكون مختلف عن اجزاء السلسلة السابقة حيث سيتم استخدام نظام الكاميرا العلوية Top-Side باسلوب لعبة Diablo مع عناصر الاكشن/ار بي جي, لم يتم الكشف حتى الان عن موعد الاطلاق و السعر و لكن نتوقع ان يكون سعر اللعبة اقل من 60 دولار كونها لعبة جانبية باسلوب الالعاب المصغرة و كما اسلفت سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حولها في معرض E3 الاسبوع القادم.

وصف اللعبة

منذ فجر الخلق، حافظ المجلس على التوازن و ذلك من خلال الفرسان (Horseman) الذين ينفذون اوامرهم للحفاظ على هذا التوازن، النفيليم (كائنات قوية ولدت من اتحاد غير طبيعي بين الملائكة و الشياطين) الذين تعهدوا بأنفسهم للمجلس ومنحهم سلطة كبيرة و لكن لكل شيء ثمنه حيث أمر الفرسان باستخدام قوتهم المكتشفة للقضاء على ما تبقى من نوعهم, و ما تلا ذلك كان معركة دموية في عدن حيث قام الفرسان بإطاعة إرادة المجلس و  إبادة النفيليم تم تكليف كل من وور و سترايف بمهمة جديدة حيث كان لوسفير ملك الشياطين المضلل يخطط لزعزعة التوازن عن طريق منح القوة للشياطين و سيتوجب على وور و سترايف ان يقضوا على الشياطين و جمع المعلومات وصلا الى راس الشر للقضاء عليه و انهاء المؤامرة.

اللعبة ستكون من تطوير استيديو Airship Syndicate و ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش, الحاسب الشخصي و كذلك منصة جوجل ستاديا السحابية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button