تسريب العرض الاول لحصرية الاكسبوكس وان Bleeding Edge قبيل معرض E3..

قبيل الكشف عنها في مؤتمر مايكروسوفت بعد غدا تم تسريب الاسم و العرض الاول لحصرية الاكسبوكس وان القادمة من استيديو Ninja Theory و التي ستحمل اسم Bleeding Edge و يمكنك مشاهدة العرض المسرب بالاسفل الذي ربما يتم حذفة في حال تم ملاحقته من قبل شركة مايكروسوفت.

استيديو Ninja Theory الذي استحوذت عليه مايكروسوفت العام الماضي يشهد له بتاريخ كبير في مجال العاب القصة حيث قدم لنا العاب مميزة خلال الفترة الماضية مثل Heavenly Blade و Hellblade و Enslaved: Odyssey to the West و لكن هذه المرة على ما يبدو ان توجهه سيكون مختلف حيث ستعتمد لعبة Bleeding Edge على نظام القتال عبر الانترنت 4 ضد 4.

هذه هي تجربة استيديو Ninja Theory الاولى في العاب الاونلاين و لكن من ما شاهدناه في الفيديو المسرب فيبدو ان اللعبة ستقدم اسلوب لعب ممتع و ملحمي مملوء بالاثرارة و الحركات التي تعتمد على القتال بالسيوف و الاسلحة حيث تتميز كما يبدو لنا كل شخصية من شخصيات اللعبة بقدرات و معدات خاصة بها.

اللعبة كان من المفترض ان يتم الكشف عنها في مؤتمر مايكروسوفت يوم الاحد القادم حيث كانت هناك تجهيزات بان يفاجئ بها استيديو Ninja Theory جمهوره بهذه اللعبة و التوجه الجديد و لكن تسريبها عبر مصادر مجهولة قد افسد هذه المفاجأة للاستيديو.

من الفيديو المسرب كيف ترى اللعبة و هل تستحق الانتظار لنعرف عنها اكثر؟ ننوه انه و من خلال الفيديو ستكون هناك مرحلة الفا تجريبية ستبدأ يوم 27 يونيو الجاري و لكن لا نعلم ما اذا كانت مفتوحة ام محصورة على عدد محدد من المستخدمين و هذا ما سيتم الكشف عنه الاحد القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button