شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order..

اخيرا القينا النظرة الاولى على اسلوب اللعب في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order من خلال استعراض مباشر استمر لـ 13 دقيقة من نسخة الالفا للعبة و التي يمكنك القاء نظرة عليه بالاعلى.

اللعبة كما نعلم من قبل ستكون بالمنظور الثالث و ستعتمد على نظام القفز على الحواف و يبدو ان بطلنا “كال” سيكون لديه القدرة على التنقل و القفز من خلال استخدام الحبل و الخطاف و ايضا التسلق على الجدران باسلوب يذكرنا بلعبة Uncharted و بجانب ذلك سيكون لديه صديقك الالي الذي يحمله على ظهره و الذي سيساعده في فتح بعض الابواب و تخطي البوابات الالكترونية و ايضا سيساعدة في استعادة صحته عند الاصابة.

اسلوب القتال كما شاهدنا سيعتمد على نظام المواجهة وجها لوجه و سيستخدم “كال” العصا الضوئية في القتال و لكن سيكون لديه مهارات اخرى مثل تبطئة الوقت و التي سيستخدمها في اقاف الاعداء و الانقضاض عليهم او في وقف الاجسام المتحركة من اجل تخطيها كما شاهدنا في الفيديو.

اسلوب القتال يعتمد على الضرب و التصدي و المراوغة بشكل مشابه للعبة Dark Souls نوعا ما و لكن اجواء الاكشن و الحركة ستكون غالية.

بالطبع Star Wars Jedi: Fallen Order ستكون لعبة قصة فردية لا تحتوي على طور اونلاين او مشتريات داخل اللعبة و ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 نوفمبر من هذا العام, والان بعد مشاهدتك لاسلوب اللعب هل ستكون لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ضمن مشترياتك لهذا العام؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock