شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order..

اخيرا القينا النظرة الاولى على اسلوب اللعب في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order من خلال استعراض مباشر استمر لـ 13 دقيقة من نسخة الالفا للعبة و التي يمكنك القاء نظرة عليه بالاعلى.

اللعبة كما نعلم من قبل ستكون بالمنظور الثالث و ستعتمد على نظام القفز على الحواف و يبدو ان بطلنا “كال” سيكون لديه القدرة على التنقل و القفز من خلال استخدام الحبل و الخطاف و ايضا التسلق على الجدران باسلوب يذكرنا بلعبة Uncharted و بجانب ذلك سيكون لديه صديقك الالي الذي يحمله على ظهره و الذي سيساعده في فتح بعض الابواب و تخطي البوابات الالكترونية و ايضا سيساعدة في استعادة صحته عند الاصابة.

اسلوب القتال كما شاهدنا سيعتمد على نظام المواجهة وجها لوجه و سيستخدم “كال” العصا الضوئية في القتال و لكن سيكون لديه مهارات اخرى مثل تبطئة الوقت و التي سيستخدمها في اقاف الاعداء و الانقضاض عليهم او في وقف الاجسام المتحركة من اجل تخطيها كما شاهدنا في الفيديو.

اسلوب القتال يعتمد على الضرب و التصدي و المراوغة بشكل مشابه للعبة Dark Souls نوعا ما و لكن اجواء الاكشن و الحركة ستكون غالية.

بالطبع Star Wars Jedi: Fallen Order ستكون لعبة قصة فردية لا تحتوي على طور اونلاين او مشتريات داخل اللعبة و ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 نوفمبر من هذا العام, والان بعد مشاهدتك لاسلوب اللعب هل ستكون لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ضمن مشترياتك لهذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button