لعبة الرعب Parasite Eve قد تعود الى الحياة مرة اخرى على يد سكوير انكس..

تقارير تفيد باحتمالية عودة لعبة Parasite Eve التي تعد واحدة من اقدم العاب الرعب المملوكة لشركة سكوير انكس عندما صدرت على البلايستيشن 1 و حصلت على شعبية كبيرة حينها و لكن منذ عام 1998 لم نرى اي جديد حول اللعبة, فهل تتجدد الامال..

فيما تستعد شركة سكوير انكس لعقد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 يوم الثلاثاء القادم بدأت بعض التقارير الحديث عن ما ستقدمه لنا الشركة خلال هذا المؤتمر فلعبة Final Fantasy 7 Remake ستكون من اقوى العناوين المتواجدة في المؤتمر و ايضا لا ننسى لعبة Avengers التي تم تأكيدها مؤخرا و لكن شيء ما يلوح في الافق لعودة عنوان من اقوى عناوين الشركة الكلاسيكية, انها Parasite Eve.

قد لا يتذكر الكثير هذه اللعبة و لكنها كانت من الالعاب النادرة التي دمجت عنصر الرعب مع عنصر الار بي جي و كانت لها مكانة كبيرة في قلوب محبيها بمستوى مشابه لسلسلة Resident Evil و Dino Crysis و اليوم تظهر معلومات حول تسجيل شركة سكوير انكس علامة تجارية جديدة باسم اللعبة في المملكة البريطانية UK و لكن العلامة لم تحمل اي توضيح سوى عبارة “Parasite Eve” لذلك يبقى الامر مبهم ما اذا كنا سنشهد جزء جديد في السلسلة ام ربما ريميك لها او اضعف الايمان ان يكون مجرد Port لاحد المنصات.

يذكر ان سكوير انكس قد قامت نهاية العام الماضي 2018 بتسجيل نفس العلامة التجاري Parasite Eve في اوروبا و اليابان و منذ ذلك الحين لم يتضح مصير اللعبة و الاهداف من تسجيل العلامة و لكن مع ظهورها في القارة الاوروبية اليوم فقد يكون هناك امل و لو قليل بان تعلن سكوير انكس عن شيء يتعلق باللعبة خلال المعرض هذا الاسبوع.

ليس امامنا سوى انتظار موعد مؤتمر الشركة و الذي سيكون بعد غدا الثلاثاء 11 يونيو الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة ما لم تظهر المزيد من التسريبات التي قد تكشف عن اللعبة قبيل الحدث, في كل الاحوال ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم الاخبار اول بأول..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock