شاهد العرض الاول للعبة الرعب النفسي Blair Witch و موعد الاطلاق..

عندما شاهدت عرض Blair Witch لاول مرة ظننت انني انظر الى جزء جديد من سلسلة لعبة OUTLAST و لكن تبين لي في النهاية انه لعبة اخرى و لكن لن تقل متعة و رعب عن السلسلة العريق خصوصا انها تعتمد على نفس الاسلوب في الترهيب و التشويق.

سلسلة افلام Blair Witch تتوجه الى عالم العاب الفيديو من خلال استيديو Bloober Team و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال مؤتمر مايكروسوفت الليلة الماضية بعرض سينمائي مملوء باللحظات المرعبة و المربكة و التي تبشر بلعبة ستقدم تجربة مميزة لعشاق هذا النوع من العاب الرعب.

سلسلة افلام Blair Witch تعد من افضل الافلام التي قدمت لنا اجواء الرعب النفسي و نقل السللسة الى عالم العاب الرعب لن يكون مقلق خصوصا انه سيتم تطويرها على يد استيديو Bloober Team الذي قدم لنا سلسلة العاب Layers of Fear المميزة.

اللعبة ستدور احداثها في عام 1996 ستكون مبنية على عالم افلام Blair Witch التي تحمل نفس الاسم و ستكون اللعبة من المنظور الاول و ستركز بشكل اساسي على السرد القصصي و الرعب النفسي و كما نشاهد في الفيديو فسوف يعتمد اللاعب على كاميرة الفيديو الخاصة به لاستكشاف العالم المحيط و رصد الاشباح التي تحيط به و بالطبع ستضعك اللعبة في الكثير من الواقف الحرجة مثل الهروب و المطاردات من تلك الاشباح الغريبة التي شاهدناها تتجول في الغابة.

لعبة Blair Witch ستصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 30 اغسطس (8) من هذا العام و ستتوفر اللعبة للتحميل من اليوم الاول من خلال خدمة Xbox Game Pass و يمكنك القاء نظرة اخرى على مجموعة من الصور الجديدة للعبة بالاسفل.

  شاهد: اللاعبون يقاطعون شركة بليزارد بعد حظر لاعب Hearthstone محترف لدعمه لثورة هونغ كونغ..

اترك صوتك

المزيد
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock