شاهد العرض الاول للعبة الرعب النفسي Blair Witch و موعد الاطلاق..

عندما شاهدت عرض Blair Witch لاول مرة ظننت انني انظر الى جزء جديد من سلسلة لعبة OUTLAST و لكن تبين لي في النهاية انه لعبة اخرى و لكن لن تقل متعة و رعب عن السلسلة العريق خصوصا انها تعتمد على نفس الاسلوب في الترهيب و التشويق.

سلسلة افلام Blair Witch تتوجه الى عالم العاب الفيديو من خلال استيديو Bloober Team و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال مؤتمر مايكروسوفت الليلة الماضية بعرض سينمائي مملوء باللحظات المرعبة و المربكة و التي تبشر بلعبة ستقدم تجربة مميزة لعشاق هذا النوع من العاب الرعب.

سلسلة افلام Blair Witch تعد من افضل الافلام التي قدمت لنا اجواء الرعب النفسي و نقل السللسة الى عالم العاب الرعب لن يكون مقلق خصوصا انه سيتم تطويرها على يد استيديو Bloober Team الذي قدم لنا سلسلة العاب Layers of Fear المميزة.

اللعبة ستدور احداثها في عام 1996 ستكون مبنية على عالم افلام Blair Witch التي تحمل نفس الاسم و ستكون اللعبة من المنظور الاول و ستركز بشكل اساسي على السرد القصصي و الرعب النفسي و كما نشاهد في الفيديو فسوف يعتمد اللاعب على كاميرة الفيديو الخاصة به لاستكشاف العالم المحيط و رصد الاشباح التي تحيط به و بالطبع ستضعك اللعبة في الكثير من الواقف الحرجة مثل الهروب و المطاردات من تلك الاشباح الغريبة التي شاهدناها تتجول في الغابة.

لعبة Blair Witch ستصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 30 اغسطس (8) من هذا العام و ستتوفر اللعبة للتحميل من اليوم الاول من خلال خدمة Xbox Game Pass و يمكنك القاء نظرة اخرى على مجموعة من الصور الجديدة للعبة بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button