اخيرا لعبة Biomutant المنسية ستطل علينا في وقت قريب جدا..

هل تتذكرون لعبة Biomutant, ذلك الراكون الغريب المظهر الذي يمتلك قدرات النينجا في القتال؟! اللعبة تم الاعلان عنها قبل 5 سنوات وكان من المفترض ان تصدر عام 2018 ولكن تم تأجيل الاطلاق لموعد اخر لم يكشف عنه الى يومنا هذا بعد ان دخلت في غيبوبة طويلة.

اخير استيديو Experiment 101 سوف يشاركنا المزيد من المعلومات عن اللعبة التي مازالت تحت التطوير الى الان بجانب استعراض جديد لاسلوب اللعب وذلك خلال حدث IGN Summer of Gaming الذي بدأت فعالياته قبل عدة ايام وسيتم استعراض اللعبة يوم الاربعاء القادم 24 يونيو الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة ضمن عدة تغطيات مستمرة للحدث.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة Biomutant فهي لعبة حركة ولعب أدوار (RPG) تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوحة ويتم لعبها من منظور شخص ثالث حيث يتحكم اللاعب براكون في عالم مليء بالحيوانات المتحولة. أول شيء يجب على اللاعب القيام به هو تخصيص شخصيته. يمكن تعديل الجنس والطول وشكل الجسم وسمكه والفراء والأنياب والعديد من السمات الأخرى وكلها لها تأثير مباشر على اداء الشخصية أثناء اللعب.

اللعبة حصلت على استعراض سابق لاسلوب اللعب يمكنك مشاهدته بالاعلى ونالت على اعجاب الكثير من الجمهور الذي يتوق لسماع المزيد من الاخبار عنها ولكن لاسباب لا نعلمها انقطعت اخبار اللعبة بشكل تام خلال السنوات الماضية حتى مطلع هذا العام عندما تم اخبارنا بان اللعبة مازالت تحت التطوير والان وبعد عدة ايام سنحصل على نظرة جديدة على اللعبة ونتمنى ان تحصل على موعد اطلاق.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر على اجهاز الجيل الحالي بلايستيشن 4, اكسبوكس وان بجانب الحاسب الشخصي ولكن سننتظر التفاصيل الجديدة يوم الاربعاء القادم لنرى اذا كانت هناك اي تغيرات في خطة الاطلاق خاصة ان منصات الجيل الجديد اصبحت على الابواب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button