المحتوى الإضافي الجديد للعبة Borderlands 2 أصبح متوفر مجاناً للجميع..

استعداد لإطلاق Borderlands 3 استيديو Gearbox يرد ان يشغلكم قليلا بالعودة الى الاجزاء الاسابقة من خلال إطلاق محتوى إضافي جديد يمكنك الحصول عليه مجانا الان على جميع المنصات.

التسريبات التي سمعناها في الإسبوع الماضي أصبحت حقيقية، فقد قام فريق Gearbox المطور للعبة Borderlands 2 بالإعلان عن المحتوى الإضافي الجديد الذي سيحمل اسم “Commander Lilith and The Fight for Sanctuary”. يمكنك تحميله الآن مجاناً على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون. إن لم تكن من مالكي اللعبة او من مالكي Borderlands The Handsome Collection فسيجب عليك أن تنتظر ثلاثة أيام أُخرى حتى تستطيع الحصول عليها مجاناً، بعد ذلك سوف يصبح بسعر 15 دولار أمريكي.

سوف تحتوي الإضافة على نوع جديد من الأعداء يُدعى “New Pandora Army”، سيتوجب على أبطال مدينة Sanctuary محاربة الغاز المُسمم الذي يحول الناس إلى وحوش الذين سيكون الأعداء الأساسيين من اللعبة سوف يكون لهم أنواع، منهم مسمم بالغاز ومنهم لا. سيكون هنالك زعماء جُدد بالإضافة إلى أماكن جديدة و بعض التغيرات بالأماكن القديمة. سيكون هنالك ايضا رتبة أسلحة جديدة تُدعى “Effervescent” و ستكون هذه أقوى الرتب الموجودة. يكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بالمحتوى الإضافي أدناه:

إن لم يكن هذا كافي، فقد قامت أيضاً الشركة برفع حد المستوى إلى ثمانين و أضافت أيضاً سلاح جديد يُطلق حيوان وحيد القرن!، يمكنك أن تبدأ بالمحتوى الإضافي في الحال، سوف يكون لديك خيار أن تبدأ بشخصية بمستوى ثلاثين أو أن تستكمل بالشخصية الخاصة بك. هذه الإضافة سوف تكسر الفراغ بين الجزء الثاني و الثالث من Borderlands، لذلك إن كنت تريد تجربة الجزء الثالث فأنا أنصحك ببلعب هذه الإضافة.

يذكر ان الجزء الثالث من السلسلة Borderlands 3 سيصدر يوم 13 سبتمبر (9) من هذا العام 2019 على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي. هل سيدفعك المحتوى الجديد للعودة للعبة؟ نذكر اذا كنت مشترك بلس على البلايستيشن فيمكنك الان تحميل اللعبة مجانا و الإستفادة من المحتوى الإضافي الجديد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock