الإعلان عن لعبة الأدوار الجديدة Gods & Monsters من يوبي سوفت, Zelda..؟!

ضمن مؤتمر شركة يوبي سوفت في معرض E3 2019، قامت الشركة بالإعلان عن لعبتها الجديدة Gods & Monsters في ختام مؤتمرها، اللعبة التي عندما تشاهدها ستشعر كأنك تشاهد لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بسبب تشابه تصميم اللعبة.

لم نرى الكثير من اللعبة فقد كان العرض قصير و فقط لإعلان اللعبة و إثارة الحماس للاعبين. اللعبة تبدو جميلة وواعدة و سوف تصدر على كل من الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون في الخامس و العشرين من الشهر الثاني من العام المقبل.

لعبة Gods & Monsters هي لعبة من نوع مغامرات حيثُ يستطيع اللاعب تخصيص شخصيته و إستكشاف عالم اللعبة الذي يدعى “Island of the Blessed”. و كما في لعبة نينتندو سويتش الشهيرة زيلدا, سوف يستطيع اللاعبون القتال بالأسهم و السيوف و إستخدام المُحيط الخاص بهم أثناء رحتلهم في هذا العالم. الفريق الذي يقف خلف هذه اللعبة هو نفس الفريق الذي قام بتطوير لعبة Assassin’s Creed Odyssey, و لهذا السبب سوف تحتوي اللعبة على الكثير من عوالم الأساطير اليونانية كما في لعبة الفريق السابقة. و قد صرّح مخرج اللعبة Jonathan Dumont أن الفريق أصبح ذا خبرة كبيرة بعالم الأساطير اليونانية بسبب أبحاثهم الكبيرة التي فعلوها على لعبة أسسنز كريد الأخيرة, و هذا ما سيُساعد عالم و قصة اللعبة على تقديم أفضل ما يمكن.

صرّح Jonathan Dumont أيضاً أنّه لأمرٌ جيد أن يقوم الناس بمقارنتنا مع لعبة زيلدا، لكن قصة اللعبة سوف تكون مختلفة و سوف تكون مغامرة فريدة من نوعها. و سوف يكون هنالك الكثير من التخصيص ليس فقط كشكل، حيثُ سوف يكون هنالك الكثير من القدرات و الميكانيكيات المختلفة. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة بالاعلى.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock