أفضل عشر إعلانات حصلنا عليها في معرض E3 2019..

العرض الجديد للعبة الباركور و الزومبيز Dying Light2

لعبة Dying Light كانت من أفضل الألعاب التي جعلتك تعيش جو عالم الموتى، حيثُ كانت ميكانكية اللعب الأساسية تتراوح بين البقاء و الباركور, و هذا ما أعطى للعبة مُتعى و إثارة خاصة. الجميع ينتظر الجزء الثاني الذي تم الإعلان عنه لأول مرة في العام الماضي, و بالفعل قامت شركة Techland خلال مؤتمر مايكروسوفت بإطلاق عرض تشويقي جديد بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأُخرى أثناء فعاليات المعرض.

العرض الجديد لم يكشف الكثير عن اسلوب اللعب و لكن بدل من ذلك تم التركيز على قصة بطل اللعبة الجديد الذي سيدعى “ايدين كالدويل” و الذي يبدو انه مصاب بهذا الفايرس الذي انتشر على الارض و الذي يحول البشر الى زومبي متعطشة للدماء خصوصا أثناء الليل، حيث تتحول الى وحوش كاسرة يمكنها مطاردتك بين الأزقّة و فوق الأسطح, و أثناء المقابلات التي حصلت مع فريق التطوير، إن كُنت سوف تخرج بالليل لمدة طويلة فهنالك فرصة أن تتحول أنت إلى زومبي بنفسك.

و صرّح المطورين أيضاً أنّ اللعبة سوف تحتوي على الطور التعاوني حيثُ ستتمكن من إنهاء اللعبة من البداية إلى النهاية مع أربعة من أصدقائك. و بما أنّ اللعبة سوف تكون من نوع لعب الأدوار هذه المرة، فسوف يكون هنالك الكثير من الخيارات و كل خيار سوف يؤثر على مجرى القصة، لكن إن كنت تلعب مع أصدقائك في النمط التعاوني، فقط شخص واحد سوف يتمكن من إتخاذ هذه القرارات بينما باقي اللاعبين سوف يشاهدون ما يحصل فقط. شاهدنا لقطات جديدة من إسلوب اللعب و لاحظتُ أنّ تم تحسين حركات الباركور و التفاعل مع المحيط أكثر من العالم الأول، بينما طريقة القتال ما زالت مشابهة. بالتأكيد لا يمكنني أن أحكم من الآن من دون رؤية النسخة النهائية من اللعبة.

أحداث اللعبة ستدور بعد 15 عام من إنتشار الفايروس الذي أنهى فرض القانون و النظام على الارض و اصبحت الفوضى تعم كل مكان و إنحصر البشر في مستوطنات كبيرة محاصرة بعالم مظلم يملئة الزومبي حيث يخرج البشر اثناء النهار من اجل البحث عن الطعام و جمع الخردة للإستفادة منها و ربما يحصلوا عليه بكل هدوء و لكن احيانا يحتاجون الى العنف من اجل ذلك، أما اثناء الليل فهذا هو الوقت المناسب لخروج الزومبي و البحث عن فرائسها من البشر.

Dying Light 2 قيد التطوير لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر اللعبة في الفترة ما بين شهر مارس و يونيو من العام القادم 2020.

  عنوان Bonaire المحظور ليس له علاق بـ GTA6 او Bully 2..

الإعلان عن موعد صدور لعبة The Outer Worlds بالإضافة إلى عرض جديد

إستديو Obsidian Entertainment يُعد إستديو محبوب بسبب تطويره لواحد من أجمل أجزاء سلسلة لعبة Fallout، و بعد إستحواذ شركة مايكروسوفت عليه جميع اللاعبين تحمسوا للعبة جديدة مشابهة إلى ما إشتهر به هذا الفريق, بالفعل هذا ماحصلنا عليه، فقد حصلنا على لعبة جديدة تُدعى The Outer Worlds خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019.

عندما تشاهد اللعبة سوف تشعر كأنك تشاهد لعبة شبيهة بفال أوت لكن بالفضاء و بعالم خيالي و قد حصلت The Outer Worlds على عرض جديد ملحمي يوضح لنا اسلوب اللعب المملوء بالدموية حيث ستكون اللعبة بالمنظور الاول و ستتمكن من الحصول على العديد من الاسلحة المختلفة و شنّ حرب دموية عل أعدائك و حتى حلفائك أيضاً, اللعبة قادمة الى البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر (10) من هذا العام. اللعبة لن تكون على متجر ستيم بل سوف تكون على متجر إيبيك ستور و على متجر الويندوز 10.

الإعلان عن اكسبوكس سكارليت, جهاز الجيل القادم

الجميع ينتظر الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية، فكما هو متوقع فقد صعد فِل سبينسر الى المنصة و بدأ الحديث عن منصة الجيل الجديد التي مازالت تحمل الاسم الداخلي “مشروع سكارليت“, و من خلال فيديو خاص بالمهندسين المشرفين على تطوير الجهاز، قد تعرفنا على بعض الخصائص العامة للجهاز مثل إمكانية تشغيل الألعاب بوضوح 8K و معدل إطارات يصل الى 120 إطار في الثانية.

كذلك سيدعم اكسبوكس سكارليت تقنية تتبع الضوء Ray Tracing و سوف يحتوي على قرص SSD مُعدّل و المفاجأة هي الإعلان عن موعد إطلاق الجهاز و الذي سيكون في موسم إجازات العام القادم 2020.

الإعلان عن الجزء الجديد من Halo Infinite مع موعد الإطلاق

لطالما كانت سلسلة ألعاب “هالو” من السلاسل الأقرب إلى قلب لاعبي الأكسبوكس، فقد كانت هذه اللعبة سبب كافي للعديد من الأشخاص لشراء جهاز الأكسبوكس, في الفترة الأخيرة كان هنالك الكثير من الشائعات حول صدور جزء جديد للسلسلة لإكمال القصة, و  خلال معرض E3 2019 حصلنا على الجزء الجديد Halo Infinite بالإضافة إلى عرض تشويقي جديد باللعبة.

كان العرض يبدو أنه مقتبس من مشاهد بداية اللعبة و لكن لا نعلم ما إذا كان المشهد مأخوذ من نسخة الاكسبوكس سكارليت ام لا لكن ما تم تأكيدة هو أنّ اللعبة ستصدر مع إطلاق الجهاز الجديد في موسم إجازات العام القادم 2020 بجانب نسخة الاكسبوكس وان ايضا.

  طور Fortnite الإبداعي: إليكم مجموعة من أفضل الألعاب والخرائط من مجتمع اللاعبين..

الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild

كشفت شركة نينتندو خلال مؤتمرها في معرض E3 2019 عن المفاجأة الكُبرى الخاصة بها، حيثُ أعلنت بشكل رسمي عن وجود جزء ثاني من لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild تحت التطوير في الوقت الراهن لجهاز نينتيندو سويتش.

الإعلان جاء من خلال فيديو غامض تم استعراضه بشكل مفاجئ على الشاشة و منذ البداية العرض الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى، شاهدنا الكثير من التلميحات و الـEaster Eggs. بداية العرض كانت بالموسيقى التي بدت مألوفة جداً لجمهور السلسلة و هي مقتبسة من جزء Twilight Princess, و خلال العرض يظهر كل من Link و Zelda بينما يستكشفان كهفاً أسفل قلعة Hyrule, بعد ذلك تتحول مهمتهم لتصبح مثيرة و مملوئة بالمخاطر عندما يسقط هيكل عظمي من السقف و يفتح الهيكل الساقط بعد ذلك عيونه و ينتهي العرض. هنا سارع الكثير لربط الأجواء المظلمة التي تواجدت في اللعبة مع جزء Majora’s Mask.

العرض التشويقي الذي شاهدناه مملوء بالغموض و التلميحات و لكن يبدو أنه سيحمل توجه جديد و أكثر ظلمة و ربما يكون هناك إرتباط مع اجزاء السلسلة السابقة مثل Majora’s Mask و Twilight Princess و إلا فلماذا كل هذه التلميحات؟

لا ندري ما اذا كان الجزء القادم سيحمل اسم فرعي مختلف أم سيكون Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 خصوصا انه من الإعلان علمنا أنّ الجزء الجديد سيكمل أحداث الجزء السابق حيث أُطلق علية Sequal او مكمل.

للأسف لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق و لكن يبدو من نوعية العرض بأنّ اللعبة مازالت في مراحل التطوير الاولية خصوصاً أنه لم يتم الكشف عن الإسم النهائي الذي سيحمله الجزء الجديد و إكتفت نينتندو بذكر كلمة Sequal عليه و بالتالي لن يكون موعد الإطلاق قريب او خلال هذا العام على الاقل على حسب توقعاتنا.

العشرة إعلانات التي ذكرناها أعلاه كانت من أفضل الأحداث التي حصلت خلال معرض E3 2019 لهذا العام، بالطبع كان هنالك المزيد من الإعلانات الجميلة لكن قمنا بإختيار الألعاب التي زادت حماسنا أكثر شيء. يمكنكم رؤية جميع أخبار المعرض على موقعنا بالإضافة إلى جميع الإعلانات و المعلومات الجديدة. مع نهاية المؤتمرات و رؤية جميع الإعلانات, ما هي اللعبة لا تستطيع إنتظارها؟

الصفحة السابقة 1 2

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock