أفضل عشر إعلانات حصلنا عليها في معرض E3 2019..

معرض E3 2019

معرض E3 2019 يُعد أكبر حدث و أهم حدث في عالم الألعاب كُل عام، حيثُ يشارك بالمعرض جميع الشركات المشهورة منها مايكروسوفت و يوبيسوفت و باقي الشركات الأُخرى بينما إستديوهات التطوير غالباً ماتتفق مع أحد الناشرين للخروج و الإعلان عن ألعابها القادمة.

في معرض E3 2019 حصلنا على الكثير من الإعلانات عن ألعاب جديدة بالإضافة إلى معلومات و عروض جديدة عن ألعاب تم الإعلان عنها مسبقاً. بهذا التقرير سوف نتحدث عن أفضل عشر إعلانات تمن خلال المؤتمرات التي استبقت بدء فعاليات المعرض لهذا العام على حسب رأينا نحن.

ننوه ان الفقرات تم وضعها بشكل عشوائي و لا يوجد ترتيب حسب الافضلية و لكن يهمنا مشاركتك معنا لاختيارك افضل اعلان تم خلال المؤتمرات الخاصة بالمعرض في قسم التعليقات بالاسفل..

العلومات الجديدة عن Cyberpunk 2077 و خروج Keanu Reeves على المسرح

لعبة سايبربنك 2077 من دون أيّ شك هي أحد الألعاب الأكثر إنتظاراً من قبل مجتمع اللاعبين، ففريق CD Project Red بدأ العمل على هذه اللعبة من عام 2013 و هو نفس الفريق الذي قدم لنا “لعبة القرن”, لعبة The Witcher 3. لهذا السبب مجتمع اللاعبين جميعهم ينتظرون هذه التحفة القادمة بفارغ الصبر.

خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت ضمن المعرض حصلنا على سينيمائي جديد و على مقطع قصير من أسلوب اللعب داخل اللعبة, بالتأكيد كان العرض حماسياً بشكلٍ كامل و حصلنا على الكثير من المعلومات حول اللعبة و لكن أقوى القنبلة التي كانت في E3 2019 هي ظهور الممثل الشهير Keanu Reeves بطل سلسلة أفلام John Wick و The Matrix داخل لعبة سايبربنك 2077 و من ثُمّ خروجه على المسرح بشكلٍ مباشر للتحدث عن اللعبة و الإعلان عن تاريخ الإصدار.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من شهر أبريل من عام 2020 على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس وان. أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض السينمائي لـ Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى لقطة خروج John Wick إلى المسرح. سوف نحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة في الأيام القادمة لأن الفريق المطور أعلن عن إمكانية تجربة اللعبة في حال كنت في المعرض، و إلى تاريخ هذه المقالة علمنا أنّه يمكنك إنهاء اللعبة بشكلٍ كامل دون الحاجة لقتل أيّ أحد داخل اللعبة.

العرض التشويقي الأول للعبة Marvel’s Avengers و تاريخ الإصدار

سلسلة أفلام الأبطال الخارقين Avengers من شركة مارفل تُعد أحد أشهر السلاسل بالعالم، خاصة بعد إطلاق فلمها الأخير الذي أصبح أشهر فلم تمت مشاهدته، لكن إلى يومنا هذا لم يكن هنالك لعبة ‘أعطت حق السلسلة’ بشكل كامل.

هذا الأمر على وشك أن يتغير مع لعبة Marvel’s Avengers التي قامت شركة سكوير إينكس بالإعلان عنها ضمن مؤتمرها الصحفي في معرض E3 2019. اللعبة سوف تكون من تطوير استديو Crystal Dynamics و Eidos Montreal, العرض التشويقي يحتوي على خليط بين أسلوب اللعب و رسوميات محرك اللعبة. إن كنت من مُحبين أعمال شركة مارفل، فهذه اللعبة بالتأكيد لك!.

قصة اللعبة تبدأ عندما تكون سفينة الأفينجرز تحمل بعض التقنيات التجريبية، أثناء حملها تحدث أمور سيئة — و يظهر للجميع موت “كابتن أميريكا” (ليس ميت في الحقيقة لأنه شخصية قابلة للعبة) — و يصبح الأفينجريز خارج القانون, بعد عدة سنوات يتم إستدعائهم مرة أُخرى من أجل محاربة شر مرعب قادم إلى المدينة.

اللعبة سوف تحتوي على قصة أصلية بالكامل لكنها سوف تحتوي على توقيع مارفل بعالم الأبطال.  لعبة Marvel’s Avengers قادمة على الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي بالإضافة إلى غوغل ستاديا في الخامس عشر من شهر مايو عام 2020.

الإعلان الأول عن لعبة Elden Rings من ميازاكي و جورج مارتن

تعاون ميازاكي و جيورج مارتين في مشروع واحد سيكون حد من الجنون و لكننا متشوقون لنرى كيف ستتكون لعبة Elden Ring على يد إثنين من اقوى ما شهدنا في عالم الترفيه, اللعبة حصلت على عرض سينمائي قصير قد يكون غامض بعض الشيء و لم يعطينا اي توضيح حول فكرة اللعبة و الاسلوب الذي ستتبعة و لكنها لا تبدو بعيدة عن العاب FromSoftware السابقة خصوصا أنها ستكون لعبة أكشن ار بي جي و سيكون هناك أسلحة مثل السيوف و الدروع سواء كانت المحمولة او التي يمكن إرتدائها بشكل مشابه للعبة Dark Souls لكن اللعبة أيضاً ستتحدث عن ذراع مقطوع كما سنشاهد في المشهد الاول و المشهد الذي يظهر فيه ذلك الفارس الذي يبدو انه بطل اللعبة حين يقوم بتركيب ذراعة. ستكون اللعبة داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للحوارات و القوائم و يمكنكم مشاهدة العرض أعلاه بالترجمة العربية.

للأسف لم نحصل على موعد إطلاق لكننا نعلم أنّ لعبة Elden Ring يتم تطويرها لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي.

الإعلان عن لعبة Deathloop من مطورين Dishonored

مؤتمر شركة بيثيسدا لهذا العام لم يكن من أفضل المؤتمرات، لكننا حصلنا على بعض العروض السينمائية لألعاب جديدة قادمة من الشركة، أحد هذه الألعاب كانت لعبة Deathloop من فريق Arkane Lyon الذي قدم لنا لعبة Dishonored الغامضة و الشهيرة.

اللعبة سوف تكون غامضة و ستتمكن من لعب اللعبة بالطريقة التي تُريدها أنت كما كان في الألعاب السابقة لفريق التطوير، حيثُ يمكنك قتل الجميع او عدم قتل أيّ شخص و إنهاء المهام, اللعبة سوف تكون من منظور الشخص الأول و ستتميز بسرد قصصي قوي مبني على حلقات الوقت.

في نهاية العرض نحصل على جملة “إذا لم تنجح في البداية … تموت، وتموت، وتموت، وتموت إلى ما لا نهاية”, أظن أنّ هذه الجملة كافية لإثارة الحماس لديكم.

ليس من المعروف عن موعد صدور اللعبة لكن نتوقع صدورها على الجيل القادم من الأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

الإعلان عن الجزء الجديد من Watch Dogs و نظام الشخصيات المُتعدد

خلال مؤتمر شركة يوبي سوفت ضمن معرض E3 2019، قامت الشركة بالإعلان عن الجزء الجديد من لعبتها المشهورة “ووتش دوغز” تحت عنوان Watch Dogs: Legion.

إذا قامت الشركة بوفي وعدها و تطوير اللعبة النهائية حسب العرض التشويقي الذي شاهدناه أعلاه، فنحن نتوقع أن الشركة سوف تكسر قواعد اللعب بشخصيات مُتعددة و تتخطى كل الحدود, لماذا؟ لأنك ستختار الشخصية التي تريدها من عالم اللعبة و تكمل مغامرة التحرر. شاهدنا إسلوب اللعب المشابه قليلاً للجزء السابق من ناحية القتال و شاهدنا ما يميز هذا الجزء و هو و كيفية تطبيق فكرة التنقل بين شخصيات الحاسوب (الـNPCs) في المهمات و إمكانية تجنيد ناس جُدد من أجل بداية الثورة و التحرر من نظام الحكومات العنيف.

الجزء الثالث Watch Dogs Legion سيصدر العام المقبل و بالتحديد في السادس من شهر مارس (3) الموافق لعام 2020 على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

1 2الصفحة التالية

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock