تفاصيل جديدة عن لعبة Project Awakening, يبدو انها ستنتقل الى البلايستيشن 5..!

هل تتذكر مشروع Project Awakening الذي تم الكشف عنه في حدث PlayStation LineUp العام الماضي من خلال فيديو سينمائي يستعرض بعض مشاهد اسلوب اللعبة؟ الفيديو حينها ابهر الكثير و اذا كنت لم تتذكرة او لم تحصل على فرصة لمشاهدته فيمكنك مشاهدته بالاعلى.

اللعبة من تطوير شركة Cygames و هي لعبة تبادر ادوار ار بي جي بعالم مفتوح و لكن لم يكشف حينها على اي تفاصيل جديدة سوى ما ذكرناه لكم و العرض السينمائي المميز و لكن يبدو ان اللعبة ستكون اعمق و اضخم من ما نتخيل و هذا ما اوضحته شركة Cygames خلف كواليس معرض E3 2019.

منتج اللعبة تكاكي ديشنج تحدث ببعض التفاصيل مع موقع FextraLife حول اللعبة التي مازالت حتى الان في مراحل التطوير الاولية و في البداية لن يكون هناك اي ظهور للعبة خلال معرض E3 بجانب ذلك تم الكشف عن تفاصيل جديدة تنشر لاول مرة حول اللعبة و التي يمكن ايجازها بالتالي:

  • مشروع لعبة Project Awakening سيكون مشروع شركة Cygames الاول الذي تدخل به الى السوق الغربي بعد ان كانت العابهم محصورة فقط في السوق الياباني مثل لعبة Granblue.
  • Project Awakening ستكون لعبة عالم مفتوح باحداث من عالم الفانتازيا مستوحاة من اعمال ضخمة مثل Lord of the Rings و Game of Thrones و سيكون عالم اللعب حسب وصف تكاكي سلس و سهل الاستكشاف.
  • ستحتوي اللعبة على طور لعب تعاوني و يحاول المطورين دعم حتى 12 لاعب للعب مع بعضهم بشكل تعاوني في نفس الوقت.
  • اللعبة ستكون ممتلئة بالمشاهد الدموية و التعرق و القتال المرهق و ستحتوي على معارك و مواجهات مع مخلوقات عملاقة كما شاهدنا في الفيديو بالاعلى.
  • المطورين في Cygames يحاولون في هذه الاثناء ايجاد توازن بين السرد القصصي في اللعبة و نظام اللعبة و اضاف ان اللعبة ستقدم تجربة جديدة و مثيرة.
  • ايضا مازال المطورين يبحثون في امر جعل اللعبة تقدم قدرات سحرية و هل من الممكن وضع نظام الفئات Classes للشخصيات في اللعبة.
  لعبة Marvel's Avengers لن تكون ذات عالم مفتوح و المطور يوضح سبب ذلك..

من الواضح من تصريحات تكاكي ان اللعبة مازالت بعيدة كل البعد عن موعد الاطلاق و قد تحتاج الى عامين او 3 من اجل ان تصبح جاهزة و هذا يشير الى انها قد تكون مخصصة فقط للبلايستيشن 5 اذا ما احتفظت بحصريتها التي اعلن عنها مع الكشف عن العرض الاول نهاية العام الماضي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock