شاهد لاول مرة مشاهد مسربة لمشروع لعبة Stranger Things الملغاة بعد اغلاق استيديو Telltale مؤخرا..

بعد ان اصبح شبه مؤكد بان استيديو Telltale Games على وشك اغلاق ابوابه فسوف يكون هناك عدد من العناوين التي كان يعمل عليها الاستيديو ولكنها لن ترى النور ابدا سوى من خلال بعض المشاهد المسربة التي قد تظهر من بعض المصادر و من بينها لعبة Stranger Things التي تسربت لها بعض المقاطع القصيرة عبر بعض المواقع و المنتديات.

المشاهد التي ترونها في الاسفل مجهولة المصدر و لكنها بدأت بالانتشار عبر بعض المواقع و وسائل التواصل الاجتماعي و يبدو انها بالفعل من مشروع لعبة Stranger Things الذي كان من المفترض تحت التطوير في استيديو Telltale Games و لكن الان و بعد ان تم اغلاقه فلن نرى اللعبة ابدا الا من خلال هذه المشاهد القصيرة.

https://gfycat.com/shabbyagileantelopegroundsquirrel

ما يؤكد صحة التسريبات هو ان اللعبة تحتوي على لمسات استيديو Telltale Games المعروفة في العابه السابقة اولها نظام الرسومات الكرتونية و ثانيها نظام الحركة و الذي يؤكد ان هذه المشاهد تم اخراجها باستخدام محرك الاستيديو المعروف.

اذا كنت تريد الاطلاع اكثر على تفاصيل و اسباب اغلاق استيديو Telltale Games فقد اوجزناها لك في التقرير التالي بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button