Phoenix Point ستصدر لجهاز PS4 في العام القادم لكن بوقت متأخر قليلاً..

يقدم لنا استديو Snapshot Games مبتكرو اللعبة الرائعة X-COM لعبة جديدة بعنوان Phoenix Point وهي لعبة من النمط الاستراتيجي بأسلوب لعب يعتمد على تبادل الأدوار.

تدور أحداث الحبكة القصصية في سنة 2047 ميلادية حول محاولة صد غزو فضائي للأرض يسعى لإفناء البشرية بأجواء مخيفة ومرعبة، حيث يبدأ اللاعب اللعبة بقيادة قاعدة منعزلة تحاول محاربة الغزاة، ليواجه بعدها اللاعب الكثير من التحديات الاستراتيجية والتكتيكية أثناء سعيه لصد الفضائيين وإنقاذ الناس . فالأعداء يتمتعون بقدرة كبيرة من التطور والتأقلم مع استراتيجيات اللاعب، بالإضافة إلى أن المجموعات المتبقية من البشر تسعى كل واحدة منها إلى تحقيق أهدافها الخاصة بها، مما يضع اللاعب أمام جملة كبيرة من التحديات والقرارات الصعبة التي ستجعل من اللعبة أكثر تشويقاً.

أصدر Snapshot Games بعض الفيديوهات التشويقية للعبة على صحفتهم الخاصة عبر الانترنت، كما حددوا تاريخ إصدار هذه اللعبة لأجهزة الحاسب الشخص والذي سيكون موافقاً في 3 ديسمبر من هذا العام، أما بما يتعلق بموعد قدومها لجهازي اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 فإنه لا يوجد تاريخ محدد، إلا أن المعلومات المتوفرة بحسب Snapshot Games تفيد بأن اللعبة ستصدر لجهاز اكسبوكس وان في الأشهر الأولى من العام 2020 أما بالنسبة للبلايستيشن 4 فإن هذه اللعبة ستصدر لهذا الجهاز بوقت متأخر من العام القادم.

يذكر أن اللعبة لا تتضمن طور اللعب التعاوني, هل تعتقد بأن هذه اللعبة ستنال رضا محبي هذا النوع من العاب الاربي جي ؟ وهل ستكون بقوة اكس كوم اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك..

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock