الكشف عن موعد الافراج عن ديمو لعبة Cyberpunk 2077 للعامة..

استيديو CD Projekt Red يشاركنا صور جديدة للعبة

خلال معرض E3 2019 تواجد لعبة Cyberpunk 2077 كان من خلال عرض سينمائي تم بثة للعامة و ديمو تجريبي توفر خلف الابواب المغلقة لبعض الاعلامين المنتقين حول العالم و للاسف لم يتم بث اي مشاهد من هذا الديمو للعامة.

الناشط الاعلامي shinobi602 حصل على معلومات تفيد بان الديمو سيتم اطلاقه للعامة خلال فعاليات معرض Gamescom التي ستنطلق في الفترة ما بين 20 و 24 اغسطس (8) من هذا العام و لكن اتى رد مباشر من مدير المجتمعات في استيديو CD Projekt Red مارسين موموت على نفس التغريدة اكد فيه ان الديمو سيتم عرضة للعام في حدث PAX الذي سيكون في الفترة ما بين 31 اغسطس و 2 سيبتمر من هذا العام اي بعد شهر و نصف تقريبا من لحظة كتابة هذا التقرير.

يذكر ان الاعلامين قد تمكنوا مؤخرا من تجربة ديمو للعبة يمتد لـ 50 دقيقة تم خلاله تجربة عدة عناصر فيها منها نظام الالتحامات سواء باسلوب التسلل او الاختراق او القتال المباشر و نظام تطوير الشخصيات و المهارات و ايضا نظام بناء الشخصية في بداية اللعبة و قد جاءت الانطباعات ايجابية و مبشرة بشكل عام و يمكنك الاطلاع على ملخص انطباعات بعض المواقع التي تمكنت من تجربة اللعبة هنا.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و كذلك منصة ستاديا و ستصدر اللعبة في 16 ابريل من العام القادم 2020 و قد قام استيديو CD Projekt Red باطلاق صورتان جديدتان للعبة مع اختتام فعاليات معرض E3 اليوم تظهر جودة رسومات اللعبة مع دعم خاصية تتبع الضوء RT التي تم تأكيد تواجدها في اللعبة و يمكنك مشاهدة الصور الجديدة بالاسفل.

  لعبة Cyberpunk 2077 قد تصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock