لعبة Splitgate تتأجل عن إطلاقها اليوم بعد شهرتها الواسعة التي فاجأت المطورين..

لعبة Splitgate هي لعبة أثارت اهتمام الجميع مِنذُ ما تم الإعلان عنها. في حال لم تسمع بها سابقاً، هذه اللعبة هي لعبة تصويب جماعية من منظور الشخص الأول تدمج السرعة بالقتال مثل Halo والتنقل عبر بوابات مثل Portal.

صدرت Splitgate لأول مرة على الحاسب الشخصي في عام 2019 وتوفرت كبيتا مفتوحة على الأجهزة المنزلية في الثالث عشر من يوليو. أسلوب اللعب يقدم فكرة “طازجة” وممتعة وهذا الأمر ما دفع عدد كبير من اللاعبين لتجربتها لدرجة أنّ الخوادم توفقت عن العمل. وفقاً لاستديو 1047 Games المطور، تم لعبها من قبل أكثر من مليونين لاعب خلال أسبوعين.

كما قلنا أعلاه، توقفت الخوادم عن العمل بسبب الضغط الكبير ولهذا السبب قرر فريق التطوير تأجيل اللعبة من اليوم، السابع والعشرين من يوليو إلى الثاني من أغسطس للتركيز على الخوادم والتأكد من أنها لن تعاني من مشاكل عند الإطلاق.

في تصريح رسمي (عبر MP1ST)، كتب فريق التطوير التالي:

لعبة التصويب والبوابات Splitgate ستبقى في البيتا المفتوحة حتى الشهر المقبل حيثُ أجّل 1047 Games الإطلاق الرسمي في أعقاب قيام مليوني لاعب بتنزيل اللعبة وإغراق الخوادم في آخر 14 يوم. ستبقى نسخة البيتا المفتوحة متاحة عبر الإنترنت مع عمل الفريق على توسيع سعة الخادم للتعامل مع النمو المتسارع لقاعدة اللاعبين.

هذا ليس كل شيء، أعلن الفريق أيضاً عن حصولهم على عشرة مليون دولار كتمويل من Human Capital، وهو أمر رائع بدون شك لاستديو مستقل.

البيتا المفتوحة للعبة Splitgate متاحة حالياً على المنصات التي ستصدر عليها اللعبة وهي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي مع وجود خاصية اللعب المشترك عبر جميع المنصات.

ما رأيكم باللعبة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى