بإمكانك إستدعاء مركباتك في لعبة Cyberpunk 2077 كما في The Witcher 3..

لعبة Cyberpunk 2077 هي من أكثر الألعاب المنتظرة حالياً، و مع مرور كل يوم نحصل على معلومات جديدة حولها اللعبة سوف تسمح لك بتجميع عدد من السيارات و الدراجات الهوائية و سوف تسمح لك بإستعمال أيّ سيارة تراها في عالم اللعبة. لكن ما الذي سوف يحصل عندما تترك السيارة الخاصة بك؟

“سوف يحصل ذات الشيء الذي كان يحصل مع Roach” (حصان شخصية جيرالت في لعبة ويتشر 3) هذا كان رد “باول ساسكو” مصمم مهمات اللعبة. و أضاف أيضاً: “ببساطة، جميع هذه السيارات تحتوي على ذكاء إصطناعي بداخلها، عندما تقوم بإستدعائها سوف تراها تأتي لمكانك و عندما تراها سوف تتمكن من الذهاب إليها و إستعمالها يمكنك إستعداء السيارات و الدرجات الهوائية متى ما أردت و عندما تُريد تركها فقط إتركها، سوف تذهب بنفسها و عندما تريدها قم بإستعدئها مجدداً و الذكاء الإصطناعي الخاص بها سوف يأتي لك مباشرة”.

كل سكن تملكه في اللعبة سوف يحتوي على مرآب كبير يمكنك بداخله وضع مجموعتك من المركبات التي تفضلها أنت. مازال فريق CD Project Red يُقرر عدد المركبات التي سوف تكون بداخل اللعبة، لأنّ كل مركبة يجب أن تُعطي اللاعب شعور مختلف. و مازال الفريق غير متؤكد من موضوع إن كان بإمكان اللاعب إمتلاك جميع السيارات أم لا، لكن قال “باول” أنّه سوف يكون هنالك الكثير و سوف تتمكن من تغيير سيارتك الرئيسية دائماً.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير في الوقت الحالي لأجهزة البلايستيشن 4, الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من عام 2020. يمكنك الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من موقعنا و يمكنك قراءة تقريرنا عن إن كان سوف يقوم المغني الشهير Keanu Reeves بالغناء في اللعبة أم لا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock