مقال | هل سوف يقوم الممثل “كيانو رييفز” بالغناء في لعبة Cyberpunk 2077؟..

شركة CD Project Red كانت أفضل ما حدث في معرض E3 2019، حيثُ قاموا بالإعلان عن موعد إطلاق لعبتهم المنتظرة Cyberpunk 2077, الأهم من هذا الإعلان كان ظهور الممثل الشهير “كيانو رييفز” داخل اللعبة و على المسرح أيضاً، حيثُ هذا الحدث أصبح أهم حدث في المعرض و أكثر حدث تم التكلم عنه في مواقع التواصل الإجتماعي. و علمنا أيضاً أنّ “كيانو رييفز” في اللعبة سوف يكون شخصية Johnny Silverhand و أنّ هذه الشخصية سوف تكون ثاني أكثر شخصية لها دور في اللعبة بعد شخصية اللعبة الأساسية، “V”.

قام مصمم المهمات لدى الشركة باويل ساسكو بالإعلان أنّ شخصية جوني سيلفرهاند سوف تكون عبارة عن “شبح رقمي” داخل عقل شخصية اللعبة “V” و هذا يعني أننا سوف نراه كثيراً خلال رحلتنا في اللعبة و أنهّ سوف يرشدنا خلال اللعبة. جوني لن تكون أفكاره و معتقداته مثل شخصية اللعبة بل لديه شخصيته الخاصة، و الكثير من الأحيان قد لا يتفق معك لذلك سوف تبني علاقتك معه خلال خياراتك باللعبة و هذه الخيارات سوف تؤثر بشكلٍ مباشر على تقدم القصة.

قصة جوني سيلفرهاند تعود إلى لعبة لعب الأدوار على الورق و القلم Cyberpunk 2020 التي تم تبّني لعبة Cyberpunk 2077 منها. قبل أن نأتي لعام 2077 كان جوني من أشهر الناس في عالم “النايت سيتي” و كان المُغني الرئيسي لفرقة Samruai. و يذكر في Cyberpunk 2020 أنّ شخصية جوني ماتت لكن يبدوا أنّه مازال حيّ بدون جسد في لعبة سابربنك 2077.

السؤال الرئيسي هو، هل سوف يقوم جوني بالغناء داخل اللعبة؟ هل سوف نسمع صوت كيانو رييفز بينما نحن نقوم بقتل الاعداء؟ — كان هذا سؤال أحد الصحفيين لباويل ساسكو لكن رده كان:

لا يمكنني التكلم عن هذا الأمر الان

لكن هذا لا يعني أن لعبة Cyberpunk 2077 لا تكترث بالإرث الموسيقي الخاص بجوني، فمثلاً إنظر إلى هذه الصورة التي تم الإعلان عنها خلال فعاليات معرض E3 2019.

شخص يعزف على الغيتار تحت جدار مرسوم عليه كتابة تقول “أين جوني”؟ هذه دلالة صريحة من فريق التطوير أنّ الموسيقى الخاصة بجوني و فرقة الـSamruai مازالت حيّة بالعالم رغم مرور كل هذه السنين، و ربما سوف تقوم شركة CD Project Red بإطلاق عرض تشويقي جديد الآن نرى فيه الممثل “كيانو رييفز” و هو يغني. فهم لا يخفون أنّ موسيقى جوني مازالت موجودة لهذا الوقت. كان هنالك غرفة خلفية في قسم الشركة في المعرض، الغرفة كانت عبارة عن مكان إنتظار الصحفيين و الأشخاص المهمين لرؤية النسخة التجريبية من اللعبة.

بالصورة أعلاه يمكننا رؤية إسطوانة مكتوب على غلافها “Silverhand” و هذا تعني أنّ هذه الإسطوانة هي أحد الألبومات الخاصة بشخصية جوني سيلفرهاند، بجانب هذه الإسطوانة هنالك غيتار حقيقي ربما يعود لجوني أيضاً لكننا لا نعلم حول هذا الأمر. جوني قد يكون ميت في لعبة سايبربنك لكن على حسب الدلائل التي رأيناها إلى حد الآن فيمكننا القول أنه موسيقاه مازالت حيّة بعام 2077.

حسناً، من سوف يقوم بتوظيف ” كيانو تيد ثيودور لوغان رييفز” كمغني “سايبورغ” في فرقة لها دور مهم في عالم اللعبة و لن يطلب منه الغناء؟ صحيح؟ هذا الأمور سوف يكون جنوني.

هذا الأمر سوف يكون سخيف للصراحة خاصة أنّ Keanu Reeves في هو مغني في الحقيقة و كان ضمن فرقة! حيثُ كان داخل فيلم Bill & Ted’s Excellent Adventure و غالباً كان عزفه حقيقي و ليس تمثيل — فهو يعرف طريقة العزف على الغيتار! يمكنكم مشاهدة مقطع غنائه في أحد الحفلات أدناه.

فريق CD Project Red دائماً ما يتجنبون هذا السؤال، و إن لم يكن هنالك أيّ من هذا الأساس فلماذا لم يقل باول ساسكو “لا”؟ قال أنّه لا يستطيع التحدث عن ذلك فهذا يعني أنّه هنالك شيء ليتحدث عنه, و هذا الشيء هو غالباً غناء شخصية كيانو رييفز في اللعبة. و ربما فقط لك (شخصية اللعبة) فهو بالنهاية داخل عقلك.

لا يوجد أحد يمكنه أن يعلم إن كان هذا الأمر موجود أم لا سوى فريق اللعبة. لكن إن قام أحد بسؤالي فسأقولها: كيانو رييفز سوف يقوم بالغناء داخل اللعبة. بناءً على هذه الدلائل. أخبرنا برأيك في التعليقات.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير في الوقت الحالي لأجهزة البلايستيشن 4, الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من عام 2020.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock