لعبة Elden Ring ستقدم نماذج واسعة من قادة الاعداء المرعبين..

اكثر عنصرين يجتمعان في العاب FromSoftware و بالتحديد هيديتاكي ميازاكي هما الصعوبة و قتال القادة (Boss Fight) و رغم ان لعبة Elden Ring ستكون نوعا ما مختلفة بعض الشيء عن العابهم السابقة الا انها ستحافظ على هذين العنصرين بشكل اساسي.

ميازاكي صرح خلال لقاء خاص مع موقع Xbox Wire التابع لشركة مايكروسوفت ان اللعبة لن تخيب امال الجمهور العاشق لاسلوب العاب FromSoftware خصوصا بما يتعلق بنظام قتال قادة الاعداء و اكد ان اللعبة ستقدم قادة اعداء مرعبين و مميزين حيث قال:

نعم، بالطبع معارك Boss Fight هي شيء اساسي نستمتع في تطبيقه في العابنا و يشكل واحدة من اهم العناصر في هذا العنوان الجديد, اعتقد أن هناك مجموعة واسعة من الرؤساء الفريدين والرهيبين الذي يمكن للاعبين التطلع إليها.

ايضا اكد ميازاكب ان اللعبة ستميل اكثر الى اسلوب العاب سلسلة Dark Souls و نحن نعلم من وصف اللعبة الرسمي انها ستمثل اجواء الفانتازيا المظلمة باسلوب الار بي جي و العالم المفتوح و لكن مع لمسات الكاتب المبدع جورج مارتين  الذي سيتولى كتابة قصة اللعبة بالكامل فنتوقع ان نحصل على تجربة قصصية عميقة و مملوئة بالمفاجأت.

اللعبة حصلت على عرض سينمائي قصير قد يكون غامض بعض الشيء و لم يعطينا اي توضيح حول فكرة اللعبة و الاسلوب الذي ستتبعة و لكنها لا تبدو بعيدة عن العاب FromSoftware السابقة خصوصا انها ستكون لعبة اكشن ار بي جي و سيكون هناك اسلحة مثل السيوف و الدروع سواء كانت المحمولة او التي يمكن ارتدائها بشكل مشابه للعبة Dark Souls لكن اللعبة ايضا ستتحدث عن ذراع مقطوع كما سنشاهد في المشهد الاول و المشهد الذي يظهر فيه ذلك الفارس الذي يبدو انه بطل اللعبة حين يقوم بتركيب ذراعة.

  فيديو من لعبة Red Dead Redemption 2 يوضح لك معنى مقولة "من تدخل فيما لا يعنية لاقى ما لا يرضيه"!!

لعبة Elden Ring قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و حتى الان لم تحصل على موعد اطلاق محدد و لكن الخبر السار انها ستكون داعمة للغة العربية و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول اللعبة من خلال الصفحة التالية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock