بيتا Monster Hunter: World Iceborne قادمة إلى البلايستيشن 4 قريبا..

قامت شركة كابكوم بالإعلان أنّ البيتا (beta) لتوسيعتها الجديدة “Iceborne” القادمة للعبة Monster Hunter: World ,و التي ستكون حصرية لأجهزة البلايستيشن 4 و سوف تكون مقسومة إلى قسمين.

البيتا الأولى لـ Monster Hunter: World Iceborne سوف تكون حصرية لمشتركين البلايستيشن بلس، و سوف تبدأ من يوم الجمعة المرافق 21 يونيو إلى يوم الأحد المرافق 24 يونيو, بينما ستكون البيتا الثانية مفتوحة لجميع مالكيّ جهاز البلايستيشن 4، ستبدأ من يوم الجمعة التالي المرافق 28 يونيو إلى يوم الإثنين المرافق 1 يوليو. ليس من الضروري أن تملك نسخة من لعبة Monster Hunter: World لتجربة التوسيعة الجديدة.

صرّحت شركة Capcom أنّ البيتا سوف تقدم ثلاث مهمات مختلفة حيثُ سوف يجب عليك الإصياد و محاربة وحوش مختلفة. اللاعبين سوف يتمكنون من إستخدام أربعة عشر سلاح مختلف بالإضافة إلى أدوات جديدة. يمكنكم مشاهدة العرض التعريفي بالتوسيعة الجديدة أعلاه.

Monster Hunter: World Iceborne سوف تكون توسيعة ضخمة للعبة الحالية على حسب الشركة المطورة، فاللعبة سوف تقدم قصة و أماكن جديدة بالإضافة إلى وحوش جديدة لقتالها. توسيعة Icebrone الجديدة سوف تكون توسيعة مستقلة و ستتمكن من شرائها بسعر 39.99$. و هنالك حزمة تحتوي على اللعبة الرئيسية و التوسيعة بسعر 59.99$.

سوف تصدر Monster Hunter: World Iceborne على البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون في السادس من سيبتمبر، أما نسخة الحاسب من المتوقع صدورها في وقت ما من هذا الشتاء.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock