يبدو أنّ العمل على الجزء الثاني من لعبة God of War قد بدأ..

قبل مدة لم تكن طويلة قام كوري بارلوق المدير الإبداعي لاستيديو Santa Monica بتحميس مُحبي لعبة God of War على تويتر، حيثُ قام بعمل عدة تغريدات و عندما تقوم بأخذ كل حرف من كل تغريدة سوف تحصل على جملة “RAGNAROK IS COMING ❤”. هذه الجملة كانت مستعملة أيضاً في الشكل(theme) الذي تم إطلاقه بعد مرور عام من عمر اللعبة. و كلمة Ragnarok هي دليلنا على أننا سوف يكون هذا الجزء الثاني من اللعبة.

جميع من لعب اللعبة يعلم أنّه هنالك مجال كبير لتكملة القصة, و أننا سوف نرى جزء ثاني في وقت ما، لكن لم يعلم أحد متى, لكن بعد رؤية قائمة الوظائف الجديدة المطلوبة من Santa Monica Studios عرفنا أنّ العمل قد بدأ على God of War 2 أو الإسم الجديد للتكملة,  الوظائف الشاغرة الأخيرة على موقع الاستديو الرسمي تتنوع من كتابة القصة إلى تصميم إسلوب القتال لكن الشيء المشترك بين جميع هذه الوظائف هو شرط أن يكون المُقدم على العمل على معرفة جيدة بـ (God of War 2018) و معرفة كبيرة حول نظام القتال و الميكانيكيات و الأعداء.

اللعبة بالتأكيد سوف تكون على الجيل الجديد من أجهزة اللعب المنزلية، أيّ سوف تكون على البلايستيشن 5 لكن لا نعلم بعد إن سوف تدعم البلايستيشن 4 ام لا، لكن برأيي بالتأكيد سوف تدعم فعدد مالكي البلايستيشن 4 كثير و لن يستغني الاستديو عن هذه الأرباح.

لعبة God of War في شهر يونيو تعدت حاجز العشر مليون نسخة مباعة مِنذُ إطلاقها في شهر إبريل العام الماضي. و هذا الأمر غير مفاجئ ابداً لأنّ اللعبة تملك قاعدة جماهير ضخمة، و اللعبة أصبحت أسرع حصرية مباعة على البلايستيشن 4 ايضا لا ننسى انها تمكنت من نيل لقب لعبة السنة لعابم 2018 في منافسة شرسة مع عناوين قوية صدرت خلال نفس العام.

  فريق تطوير لعبة ديث ستراندنغ هو الاصغر حتى الان من بين مطوري حصريات سوني

إن لم تقم بتجربة اللعبة فأنا أنصحك بتجربتها الآن، قصة اللعبة ممتازة و الرسوميات مذهلة لكن يجب عليك أن تحتمل بعض التكرار أثناء القتال و في المهام، لكن عدا ذلك اللعبة رائعة و تستحق التجربة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock