الاعلان عن نسخة من لعبة Dead By Daylight قادمة للهواتف الذكية نهاية العام..

منصة الهواتف الذكية بدأت تكبر شيئا فشيئا, خاصة مع دخول العاب كبيرة و اتاحتها لهذه المنصة, قبل شهر تقريبا تم الاعلان عن اتاحة نسخة من لعبة Call Of Duty للهواتف الذكية و ها هي الان لعبة الرعب التعاونية Dead By Daylight تتبعها للصدور على الهواتف الذكية قبل نهاية العام الجاري و يمكنكم مشاهدة اعلان قدومها لهذه المنصة اعلاه.

مطور اللعبة Behavior Interactive اعلن رسميا و عبر موقعه الالكتروني عن اتاحة نسخة الهواتف الذكية من اللعبة بحيث تقدم المحتوى نفسه و بنفس الفكرة الخاصة بنسخة المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, و ستحصل اللعبة على بيتا تجريبية قبل الاطلاق الرسمي و يمكنكم التسجيل للبيتا من هنا.

للاسف لا يوجد موعد اطلاق رسمي للعبة على الهواتف الذكية و لكن بحسب تأكيدات فريق التطوير سيتم اطلاق اللعبة قبل نهاية هذا العام 2019, و لمن لا يعلم لعبة Dead By Daylight هي لعبة تعاونية بحيث تجمع 4 لاعبين على شكل ناجين ضد قاتلهم الذي اما ان يكون لاعب او شخصية NPC, و يكمن هدف اللعبة هو محاولة النجاة من القائل و عدم التعرض للاختطاف لان اللاعب المختطف سيتعرض في نهاية المطاف الى تعذيب شديد قبل القتل.

ما هو رايكم بدخول العاب كبيرة بشهرة واسعة الى منصة الهواتف الذكية, السؤال هنا ما هي هوية العنوان التالي الذي سيطلق لاجهزة الهواتف الذكية يا ترى..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock