الكشف عن العاب Games With Gold المجانية لشهر يونيو القادم, باقة متواضعه..

مع نهاية كل شهر تكشف لنا كل من مايكروسوفت عن الألعاب التي ستقوم بتقديمها مجاناً لمشتركي خدمتها الشهرية Xbox Live ضمن باقة العاب Games With Gold. علمنا سابقاً أنّ لاعبي البلايستيشن 4 سيحصلون على لعبة Call of Duty: World War II إنما اليوم علمنا الألعاب الذهبية للاعبي الاكسبوكس ون والاكسبوكس 360.

حسناً في البداية لنأتي للجيل الحالي، سيحصلون لاعبي الاكسبوكس ون طيلة الشهر على لعبة Shantae and the Pirate’s Curse التي يبلغ سعرها الأصلي عشرين دولار أمريكي. في السادس عشر من يونيو إلى الخامس عشر من الشهر التالي، سيحصلون اللاعبون على Coffee Talk التي تبلغ من السعر أربعة عشرة دولار أمريكي.

اكسبوكس وان:

  • Shantae and the Pirate’s Curse من 1 الى 31 يونيو
  • Coffee Talk من 16 يونيو حتى 15 يوليو

بالنسبة للاعبي الاكسبوكس 360، سيحصلون على لعبة Destroy All Humans! في الأول من يونيو إلى الخامس عشر من الشهر (يبلغ سعر اللعبة عشرين دولار أمريكي) وسيحصلون أيضاً على لعبة Sine Mora في السادس عشر من يونيو إلى نهاية الشهر, سعر اللعبة الأصلي هو عشرة دولار أمريكي ويمكن تشغليها على الاكسبوكس ون أيضاً. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الذي يستعرض الألعاب الأربعة بشكل سريع من قناة الاكسبوكس الرسمية على اليوتيوب.

اكسبوكس 360:

  • Destroy All Humans من 1 الى 15 يونيو
  • Sine Mora من 16 الى 31 يونيو

اللاعبين غير سعيدون بالألعاب المجانية Games With Gold لهذا الشهر لُمشتركي خدمة Xbox Live وفقاً لتعليقات اليوتيوب. ماذا عنكم أعزائنا القُرّاء؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وتذكروا هناك دائماً خدمة اكسبوكس غيم باس التي تقدم لكم مكتبة رائعة من الألعاب.

اقرأ ايضا:  يبدو أنّ العمل على فيلم Sleeping Dogs قد بدأ وممثل Ip Man هو البطل!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock