لعبة Gears 5 ستتخلى لاول مرة عن تذكرة الموسم Season Pass و صناديق التجميع

على خطى جميع العاب الاونلاين الجديدة و القادمة لعبة Gears 5 تتخلى هي الاخرى عن نظام تذكرة الموسم Season Pass و صناديق التجميع و كل ما سيصدر للعبة من محتوى اضافي قادم سيكون مجاني للجميع.

خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 الاسبوع الماضي كان هناك تواجد كبير للعبة Gears 5 تم خلاله الكشف عن طور اللعبة الجديد “الهروب” او “Escape” و وعد المطورين بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و طور الاونلاين طوال الفترة القادمة وصولا الى موعد الاطلاق في سبتمبر من هذا العام و البداية اليوم حيث تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول محتوى ما بعد اطلاق اللعبة.

في البداية لن يكون هناك تذكرة موسم season pass كما كان الامر مع اجزاء اللعبة السابقة و هذا يعني ان اي محتوى سواء كان خرائط او اطوار لعب او اسلحة جديدة فسوف تصدر لجميع اللاعبين دون اي مقابل, ليس هذا فحسب بل ايضا تم التخلي عن محتوى Gear Packs و هذا يعني ان مكافأت RNG لن تكون متواجدة و بدل من ذلك ستتمكن من شرائها من خلال المتجر الداخلي في اللعبة بشكل منفصل و حسب رغبتك.

و حسب تصريحات المطور فقد تم اتخاذ هذا القرار من اجل جعل جمهور اللعبة مجتمع بشكل دائم بحيث يمكن للجميع الحصول على نفس الخرائط و التمتع باللعب معا بدل من ان يحصل البعض على هذه الخرائط بينما لا يتمكن البعض الاخر و بالتالي يصبح جمهور اللعبة منقسم و قد لا يقضي بعض اللاعبين الذين لا يستطيعون شراء season pass المزيد من الوقت في طور الاونلاين.

ايضا تأتي هذه الخطوة في ضوء تجنب نظام صناديق التجميع الذي وصف بانه نوع من القمار في بعض البلدان و الذي قد يتسبب في حجب اللعبة و يبدو ان المطورين في استيديو The Coalition يريدون تجنب هذا الامر و متاعبه.

  كوجيما يوّضح الفرق بين الحوارات الإنكليزية و اليابانية في لعبة Death Stranding..

لعبة Gears 5 ستصدر على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 10 سيبتمبر (9) من هذا العام و بالطبع ستتوفر اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول لاطلاقها في الاسواق العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock