نفيا للإشاعة, مطوري لعبة The Last Of Us Part 2 يؤكدون وجود طور الاونلاين فيها

انتشرت الاسبوع الماضي عدة اخبار اكدت ان لعبة The Last Of Us Part 2 لن تحتوي على طور اللعب المتعدد (الاونلاين), و جاء ذلك بعد ان قام احد اللاعبين بنشر صورة لعلبة جهاز البلايستيشن 4 الخارجية بنسخته الجديدة الفولاذية و التي تم الاعلان عنها في حدث State Of Play الماضي, العلبة كان مكتوب عليها عبارة تبين ان اللعبة المذكورة هي لعبة قصصية خطية و لن يتواجد فيها طور الاونلاين.

و لحسن الحظ يبدو ان هذه الصورة اتضح بأنها مفبركة و لا صحة ابدا و نهائيا للمعلومة المتداولة حول عدم تواجد الطور المنتظر في لعبة The Last Of Us Part 2, حيث في مقابلة اجريت مع انتوني نيومان المخرج المساعد في اللعبة و اكد فيها مرة اخرى بأن طور الاونلاين سيتواجد في اللعبة و سيكون مشابها تماما للفصائل الموجودة في طور الاونلاين الخاص بالجزء الاول من اللعبة.

ايضا صرح كيرت مارجينو و هو مخرج مساعد اخر للعبة في فريق Naughty Dog بما يلي معلقا على طور الاونلاين في اللعبة القادمة:

طور الاونلاين سيعود في The Last Of Us Part 2, و لا يسعنا الانتظار حتى نكشف للاعبين عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بطبيعة الطور و نموذجه الجديد حاليا, و لكن حتى ذلك الحين نؤكد ان اللعبة سيتواجد فيها طور اونلاين.

اذا, لدينا تأكيد واضح و صريح من مخرجين مساعدين للعبة و بهذه التصريحات يكون الخبر الاخير اشاعة خارجة عن الصحة, ما هي توقعاتكم لطور الاونلاين في The Last Of Us Part 2, كيف سيبدو و ماذا سيقدم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock