لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي غالباً على نمط الـ New Game Plus..

لعبة Cyberpunk 2077 من أكثر الألعاب المُنتظرة حالياً، و كانت أكثر لعبة تم التحدث عنها على منصة التواصل الإجتماعي تويتر خلال إسبوع معرض E3 2019. مع كل يوم يمر نحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة، و اليوم إن كنا سوف نقوم بتصديق منشور على موقع ريديت، فعلمنا أنّ لعبة سايبربنك 2077 سوف تحتوي على ميّزة +New Game التي ستتيح لك إعادة اللعبة من البداية لكن مع العتاد و القدرات الخاصة بك.

شخص على موقع ريديت يُدعى “CaptainGJB” قام بمشاركة لقطة شاشة لمحادثته مع مصمم المهمات الرئيسي باول ساسكو على موقع تويتر، و قام الشخص بسؤال ساسكو لو كان بالإمكان الوصول إلى الحد الأقصى من كل شيء (القدرات و نقاط الإتقان) في لعبة سايبربنك 2077 من الختمة الأولى، و كان الرد:

هذا أمر ما زلنا نعمل عليه لذا من الممكن أن يتغير خلال الوقت، نحن نبحث عن أفضل الطُرق الممكنة لإستعمالها في اللعبة. على الأرجح لن يكون من الممكن الحصول على الحد الأقصى من كل شيء خلال ختمة واحدة، لأنه سوف يكون من الغير المنطقي أن تستطيع الحصول على الأقصى من كل شيء من المرة الأولى في لعبة تعتمد على الخيارات و على إعادة اللعب.

هذا الرد بالتأكيد لن يؤكد وجود طور الـ +New Game لكن السطر الأخير الذي قال فيه: “على الأرجح لن يكون من الممكن الحصول على الأقضى من كل شيء خلال ختمة واحدة” يوحي كأنّه يمكنك نقل تقدمك من الختمة الأولى إلى الختمة الثانية.

شركة CD Project Red قامت بإضافة هذا الطور سابقاً بالعبة The Witcher 3:  Wild Hunt بعد إطلاق اللعبة، و من المتوقع أن يكون الطور داخل لعبة Cyberpunk 2077 أيضاً لكننا لا نعلم متى سوف يكون، مع إطلاق اللعبة او بعدها.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير في الوقت الحالي لأجهزة البلايستيشن 4, الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من عام 2020. يمكنكم معرفة جميع أخبار اللعبة التي تم الإعلان عنها حتى الآن عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock