لعبة Away The Survival Series تحصل على فيديو استعراض لأسلوب اللعب..

لعبة Away The Survival Series تم استعراضها لاول مرة في حدث State of Play الماضي و كانت من الالعاب التي تشجع لها جمهور شركة سوني, اللعبة تقدم بيئة تفاعلية جميلة جدا و ستسمح لك بالتحكم بحيوان له القدرة على الطيران بجانب حيوانات اخرى عديدة.

فكرة اللعبة تكمن حول النجاة من الحيوانات المفترسة الاخرى, ناهيكم عن وجود بعض اللمسات المميزة الاخرى من نوع الاكشن و المغامرات, اليكم اعلاه معركة ملحمية بين الحيوان الطائر و عقرب في نظرة معمقة لاسلوب لعب اللعبة و طريقة التحكم بها كما كشفه لنا فريق التطوير الخاص باللعبة Breaking Walls.

لا زال هناك العديد من العروض المشوقة القادمة للعبة في الاشهر المقبلة و لكن محرك الرسومات الذي استخدم في تطويرها اظهر قدرات رائعة و جميلة خصوصا الطبيعة الخلابة في اللعبة و مظهر الحيوانات و الكائنات الحية فيها جميعها مرسومة بشكل ممتاز للغاية.

لعبة Away The Survival Series دخلت موقع Kickstarter و بدأت بجمع تبرعات كبيرة ففي اول ساعة فقط من عرضها على الموقع جمعت اللعبة ما بين 30 الف الى 36 الف دولار امريكي, و بالطبع سبب طرحها في الموقع هو الحاجة الى المال لاكمال عملية التطوير الخاصة بها, هذا و من المحتمل اطلاق اللعبة في الربع الاول من العام القادم 2020 و بالتحديد في الفترة الواقعة ما بين شهر يناير (1) الى شهر مارس (3) و سيتم اطلاقها على جهاز البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي, السؤال موجه لكم الان كيف ترون اللعبة بفكرتها الجديدة هل تبدو واعدة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button