تحديث جديد للعبة PUBG على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان, اليكم موعد تعطل السيرفرات و تفاصيل التحديث..

منذ صباح هذا اليوم و بالتحديد منذ الساعة 8:00 صباحا بتوقيت مكة دخلة سيرفرات لعبة PUBG على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان مرحلة الصيانة الدورية و التي ستستغرق قرابة 6 ساعات متواصلة و سيتم بعد ذلك طرح التحديث الجديد رقم #8 لنسخة الاكسبوكس وان و رقم #5 لنسخة البلايستيشن 4 و الذي سيجلب معه العديد من الاضافات و التغيرات الجذرية في اللعبة.

التحديث سيتضمن بعض وظائف جديدة ستصبح متاحة في اللعبة مثل ترقية مستوى الاسلحة Weapon Mastery و خريطة ضبط الازرار الجهاز Preset C الجديدة و نظام تركيب الاضافات السريع و غيرها من التعديلات التي سنتطرق اليها في هذا التقرير.

بعض التفاصيل تحدثنا عنها في تقرير سابق و سوف نضعها في هذا التقرير كما وردت كونها كانت دقيقة و تصف التغيرات بشكل واضح.

ترقية الاسلحة

PUBG

الاول سيكون حول جلب خاصية ترقية مستوى الاسلحة Weapon Mastery و التي توفرت لنسخة الحاسب الشخصي في الفترة الماضية حيث سيتم الان نقلها الى نسخة الاجهزة المنزلية بلايستشن 4 و اكسبوكس وان و هو مشابه للاسلوب المتبع في العاب اطلاق النار الاخرى مثل Call of Duty و BF سيتوفر لاول مرة في لعبة PUBG.

النظام الجديد يخص جميع اسلحة اللعبة حيث اصبحت الاسلحة تمتلك نظام ترقية مستويات بحيث يحصل اللاعب على نقاط لرفع مستوى سلاحة في كل مرة يقضي فيها على خصم او يصيبه بضرر و سيكون هذا النظام متوفر مع جميع الاسلحة و في جميع المواسم و الخرائط دون محدودية.

PUBG

PUBG

سيكون صقف المستويات الجديد الخاص بالاسلحة هو 100 و سيحصل اللاعب في كل عملية قتل او قنص او حتى ضرر جزئي على نقاط EXP سترفع من مستوى سلاحة الذي يحمله و في كل مرة يصل فيه الى مستوى جديد سيحصل على مكافأت و التي تأتي مقسمة على النحو التالي:

  • Charms و هي عبارة عن اكسسوارات يتم اضافتها للسلاح كنوع من الزينة المميزة.
  • الميداليات و يمكن الحصول عليها من خلال انجاز بعض التحديات باستخدام سلاح محدد
  • شعارات Tier Emblems للاسلحة المميزة
  شاهد نصف ساعة جديدة من اسلوب لعب Death Stranding يظهر لنا سام في منزله

تركيب الاضافات Attachments التلقائي:

PUBG

هذه الخاصية تتواجد في نسخة الهواتف الذكية PUBG Mobile حيث بمجرد العثور على اي اضافة للسلاح الذي تحمله سواء كان الاساسي او الثاني او الثالث فسوف يتم تركيب هذه الاضافة الجديدة بشكل تلقائي على السلاح و سيكون هناك 3 خيارات متاحة لك هي:

التركيب التلقائي Auto Equip

الاضافة الجديدة سيتم تركيبها بشكل تلقائي على السلاح الذي تحمله بشكل اساسي اذا كانت متوافقة معه و اذا لم تكن متوافقة فسوف يتم تركيبها على السلاح التالي و اذا لم تكن متوافقة معه سيتم نقلها الى الحقيبة و اذا كانت الحقيبة ممتلئة فلن تتمكن من التقاطها.

تركيب  السكوب التلقائي Auto Equip Scope

تحت هذا الخيار سيكون هناك 3 خيارات حتى لا يحدث ارتباك لدى اللاعب عند تركيب العدسات ذات المدى المختلف لذلك ستتمكن اما من اغلاق هذه الخاصية Setting – Off او تركيب فقط العدسات ذات النقطة الحمراء Setting – Sight Only او تركيب الجميع بشكل تلقائي Setting – All.

الاستبدال التلقائي Auto Replace Attachments

هذه الخاصية ستكون مريحة للكثير من لاعبي PUBG حيث و عند استبدال السلاح الاساسي بسلاح اخر فسوف يتم نقل الـ Attachments بشكل تلقائي من السلاح الاول الى السلاح الجديد اذا كانت متوافقة معه, في حال لم تكن Attachments متوافقة معه فسوف يتم نقلها الى الحقيبة و اذا لم يكون هناك مساحة فسوف يتم القائها على الارض.

ضبط ازرار التحكم

PUBG

اما التغير الثالث فهو خاص بخريطة توزيع الازرار في وحدة تحكم البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان حيث تم اضافة ضبط ثالث Preset C بجانب الضبط الاول Preset A  و الثاني Preset B و هذه المرة ستكون خريطة توزيع الازرار مختلفة بعض الشيء حيث تم استبدال حركة الميول الى اليمين او اليسار من زري L3 و R3 الى زري الكتف L1/LB و R1/RB.

  لعبة PUBG تحصل على نظام ترقيات تجعلها اقرب الى لعبة Call of Duty و BF..

الاوامر التكتيكية Tactical Map Marker

PUBG

تم اضافة Tactical Map Marker جديد يمكن من خلاله توجيه الاوامر السريعة للفريق حيث سيتضمن النظام الجديد 6 اوامر جاهزة هي (Attack, Danger, Defend, Loot, Regroup, Vehicle) او (هجوم, خطر, دافع, صندوق, اعادة تجميع الفريق, مركبة).

الاوامر ستظهر امامك على الشاشة على شكل دائرة اوامر كما تشاهد في الصورة بالاعلى و يمكن اظهاراها بالضغط باستمرار على زر R3 و بعد ان تظهر العجلة على الشاشة قم باختيار الامر الذي تريدة و من ثم اضغط مرة اخرى على R3 للتنفيذ.

هذه اهم التغيرات التي سيجلبها التحديث الجديد و الذي نتوقع ان يصبح متاح للجميع على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بعد الساعة 2:00 من ظهر هذا اليوم بتوقيت مكة و سيكون ايضا هناك العديد من التعديلات و الاصلاحات التي تم تطبيقها على بعض الاسلحة و الخرائط و سنوافيكم بأي جديد بعد وصول التحديث باذن الله.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock