شاهد ساعة كاملة من إسلوب لعب Daymare 1998 الشبيهة بـ RE2..

سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil تُعد من أقدم السلاسل و أشهرها، فِمنذُ صدورها لأول مرة و هي تُحقق نجاحات كبيرة و تحصل على شعبية أكبر. في بداية العام حصلنا على الجزء الثاني من ريزيدينت إيفل، و كما كان متوقع فقد حقق نجاح كبير لأنّه كان يحتوي على نفس الإحساس الذي عشناه عندما قمنا بتجربة اللعبة لأول مرة عندما صدرت في عام 1998. إن كنت تريد المزيد من هذا النوع من الألعاب بعد إنتهائك من اللعبة، فالعبة Daymare 1998 هنا لإنقاذك، و اليوم حصلنا على ساعة كاملة من إسلوب اللعب يمكنكم مشاهدته أعلاه.

بدأت مرحلة تطوير Daymare 1998 كمشروع لأحد مُحبي سلسلة الرعب ريزيدينت إيفل، حيثُ كان يريد إعادة تطوير (remake) الجزء الثاني من اللعبة، لكن تم تحويل اللعبة لمشروعها الخاص خاصةً بعد ما تم الإعلان عن إطلاق اللعبة من جديد بشكل رسمي من الشركة المطورة. اليوم عبر قناة Punish على اليوتيوب حصلنا على ساعة كاملة من إسلوب اللعب للعبة، و يمكنك رؤية الإلهام المأخوذ من ريزيدينت إيفل بوضوح. اللعبة تحتوي على على نظام قتال دموي و على غرف مُرعبة كما عهدنا من السلسلة الرئيسية.

اللعب تعد بأنّها سوف تقدم تجربة شبيهة بألعاب رعب التسعينيات بالإضافة إلى قصة كبيرة و غير متوقعة تحتوي على العديد من الشخصيات و الأمور المختلفة. يمكنكم الإطلاع عن العرض التشويقي الخاص بالقصة هنا.

لعبة Daymare 1998 سوف تصدر على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في وقت ما من هذا الصيف، بينما سوف تصدر نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون بعدها. أدناه يمكنكم رؤية المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي:

  • نظام التشغيل: WINDOWS 7, 8, 8.1, 10 (يجب أن يكون 64بت)
  • المعالج: Intel®Core i5-4460, 2.70GHz او AMD FX-6300 او أفضل
  • الذاكرة العشوائية (الرام): 8 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: NVIDIA GeForce GTX 760 او AMD Radeon R7 260x
  • الدايركت اكس: نسخة رقم 11 او أعلى
  • مساحة التخزين: 15 غيغابايت
  شاهد العرض الموسيقي الدموي الجديد للعبة Borderlands 3..

ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعليقات.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock