سوني تتعاون مع استديو غير معلن عنه للعمل على لعبة من نوع الرعب..

بدأت شركة سوني بالعمل سرا على ما يبدو مع بعض الاستديوهات غير المعلن عنها، حيث عثر احدهم على اعلان وظيفي يشير الى وجود عنوان من نوع الرعب تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

الاستديو الذي تتعاون معه سوني يدعى Swizzle Kiss تقوده اليسيا كونتي مطورة سابقة في استديو Triple Crows ويبلغ عدد اعضاء هذا الفريق حاليا ما يقارب 15 مطور فقط. مؤخرا طلب الفريق مبرمج رئيسي للعمل على لعبة من نوع الرعب خطية ستصدر لأجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

الوصف الوظيفي لوظيفة مبرمج المطلوبة من الفريق كان غريبا وملفتا، حيث ذكر ما يلي عبر احد المنتديات:

نحن بصدد إنشاء لعبة رعب روائية مميزة للاعب واحد على جهاز PlayStation 5 + PC  نحن ممولون بالكامل وشركاء Sony PlayStation.

الاستديو حاليا غير معروف ولا توجد اية معلومات عنه في شبكة الانترنت لانه غير معلن عنه بعد، لكن بحسب ما علمناه ان مقره يقع في برلين بألمانيا وهو حاليا يرحب بالموظفين للانضمام اليه بشرط ان يكون المتقدم لهم قد عمل على العاب تم اطلاقها على منصة بلايستيشن.

محرر من موقع Gematsu قام بعمل بحث خاص عن الصورة اعلاه ووجدها من خلال رمز على صفحة الويب التي تعلن عن الوظيفة المذكورة أعلاه ولكنها قد لا تكون مرتبطة باللعبة.

لقد افترض المعجبون أن لعبة الرعب ستكون نوعًا ما من الألعاب المستقلة بدلاً من تجربة AAA كاملة، لكن الشركة دخلت سابقا في شراكة مع عدد من الاستوديوهات المستقلة التي تعمل على ألعاب كبيرة لذلك لن نعرف ابدا، توقعاتكم..؟

في اخبار اخرى لا تزال الشركة توسع من اطلاق حصرياتها على اجهزة الحاسب الشخصي وهي ما اكده من خلال دعم استديوهاتها بمبلغ 300 مليون دولار حتى يقوموا بالعمل على اطلاق العناوين على منصات مختلفة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button